2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

معتقل آخر في قضية اطلاق النار مساء الجمعة في الطيبة

افادت لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في البلاد، بأن الشرطة اعتقلت الليلة الماضية شابا آخر على ذمة التحقيق في قضية اطلاق النار التي وقعت مساء الجمعة في محيط نادي المسنين.

1

وكانت الشرطة اعلنت في بيان سابق لها انها اعتقلت فجر السبت شابا في العشرينات من العمر وأخضعته للتحقيق طوال ساعات نهار السبت ثم مثل المشتبه فيه امام المحكمة في ريشون لتسيون ظهر امس الاحد واستجابت المحكمة لطلب التحقيق بتمديد اعتقاله ثلاثة ايام اضافية لاستكمال التحقيق في القضية.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة انه خلال الليلة الماضية من يوم الاحد قبالة الاثنين، تم اعتقال شاب آخر في نهاية العشرينات من عمره، مشتبه فيه هو الآخر بالتورط في هذه القضية على ان تعرضه الشرطة اليوم على المحكمة لتمديد اعتقاله.

وجاء انه من المتوقع اعتقال آخرين على ذمة هذه القضية لأن مجريات التحقيق لم تنته بعد وهذا يعني ان سير التحقيق قد يفضي الى ضرورة اعتقال واستجواب آخرين في ذات الملف.

وقالت الناطقة ايضاً ان التحقيقات كشفت لغاية الآن عن ان الشاب الذي اصيب بجراح حرجة والبالغ من العمر 22 عاما لم يكن مستهدفا وإنما تصادف وجوده في المكان، وهو لا يزال يخضع للعلاج في مستشفى بيلنسون، وحالته مستقرة حسب مصادر طبية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *