3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المربي اسامة مصاروة يقول: تلقيت تهديدا وتوجهت للشرطة

توجه المربي المتقاعد اسامة مصاروة الى مراسل موقع “الطيبة نت” وسرد عليه ما فاجأه صباح اليوم عند عتبة بيته من اعيرة نارية حية لم تطلق وقد تركها مجهولون هناك عن قصد.

11

وقال الاستاذ اسامة مصاروة: “كل من يعرف منزلي يدرك انه من غير المعقول ان تصل الاعيرة النارية الحية الى عتبة باب البيت الذي يبعد كثيرا عن المدخل الخارجي للمنزل، ولهذا فإن وجود الاعيرة النارية عند عتبة البيت، وليس عند المدخل الخارجي للمنزل امر في غاية الخطورة”.

وأضاف المربي انه سيتقدم بشكوى رسمية لدى الشرطة كي تطلع بمهامها في مثل هذه الحالة، لاسيما وان بعض من حوله من المعارف والأصدقاء فسروا هذا العمل على انه تهديد صريح بالتعرض لحياته.

واضاف اسامة مصاروة في حديث له لموقع “الطيبة نت” انه لا يتهم جهة بعينها ولا يشك بشخص محدد ولكنه يعتقد ان للأمر علاقة مباشرة مع ما يمارسه مؤخرا من نشاط لتشكيل قائمة انتخابية مستقلة تكون عابرة للتشكيلات العائلية، وهو ما لا يروق للبعض على ما يبدو.

2

3

4

5

‫6 تعليقات

  1. המשקיף : انت عربي , واحنا عرب, والموقع عربي, ولقراء عرب , والكاتب عربي,
    طيب ليش بتكتب بالعبري؟!!!!!!
    مشكور

    1. للاسف كنز الكلمات بالعربي عندي غير واسع بسبب المعلمين الفاشلين الي علموني 12 سنة!
      فشوي صعب القى كلمات بدي احكيها بتنكتب
      انا بالعكس, افتخر بعروبتي وبلغتي !

  2. אותך אישית אני לא מכיר, אבל זכיתי להכיר אותך ואת האינטלגנציה שלך דרך אתר טייבה נט, תישאר חזק ואל תיכנע ואני חושב שרק אתה או אנשים כמוך יביאו את השינוי המיוחל(זה כמו לצאת מעבדות לחירות מבחינת צעירי טייבה)
    העיקר שלא תיוותר לנבלים שאיימו עליך, כי המטרה שלהם זה לעצור את הפעילות שלך ולהגיע בכל דרך לכסא העירייה ולשדוד אותה עוד פעם!
    אני ממשפחת גאבר ותומך בך, ואם תעשה רשימה כזאת שלא מאינטריסים של משפחה אני אתמוך בך ומבחינתי אתה מלך
    וטוב שהלכת למשטרה ולא נכנעת! כל הכבוד לך!
    ותמשיך לכתוב מאמרים כי תמיד אני מחכה למה שאתה כותב, כי אמת ורק אמת יש בדבריך, יישר כוח!

  3. اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اود اشد على يد المربي القدير أستاذي أبا شادي لمواقفه الطيباوية العربية الشهمة والتي تنعدم عند من سوالت له نفسه بمثل ذاك العمل الجبان وأقول له اذا كان على قد المسؤولية فليأتي مشكورا للمساندة ضدد سرطان العائلية البغيضة وليتركوا أساليبهم الرخيصة لانها لا تجدي نفعا. اما يا أبا شادي لانك على علم ودراية مما تفعل وليكن ما يكن نحن من خلفك نشد على يدك ان اكمل المشوار حتى اذا اضطررنا الامر لحراستك شخصيا ليل نهار. اعلم متى يمكن ان تحتاج المساندة والعون وستجدوني بجانبك مع نخبة من شرفاء بلدي الأبي تلميذك دفعة ١٩٨٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *