سباعية لفريق شباب الطيبة في مرمى شمشون كفر قاسم‎

فاز فريق شباب الطيبة على ضيفة فريق شمشون كفر قاسم بالنتيجة الثقيلة 7-0 عصر الجمعة (اليوم) على ملعب الطيبة في اجواء شبيهة جدا باجواء العطلة الصيفية اذ ان اغلب اللاعبين احسوا واعطوا الحاضرين شعورا بان الدوري انتهى وكل الامور محسومة .

بدأ الشباب بالتشكيلة التالية: شلومي يفراح ، بهاء عويضة ، يونس حاج يحيى، محمد ناصر، سامر عازم، اوري لومينتس، تومر ملاخي، علاء ربيع، ابراهيم عامر، كرم نصيرات ومحمد ياسين. واشترك خلال المباراة كل من: محمود جمعة، محمد بلعوم ومحمد حاج يحيى، يوسف انقر واحمد مصاروة .

منذ البداية بدى واضحا ان شمشون كفر قاسم لن يكون ضيفا صعبا في هذه الاجواء الصيفية الحارة، حيث افتتح علاء ربيع التسجيل مبكرا في الدقيقة 9 بعد تسديدة جميلة عن بعد 20 مترا ، سيطرة الطيبة الكبيرة زادت في الدقيقة 20 حين سجل محمد رايق ياسين الهدف الثاني بعد ان نفذ الكابتن علاء ربع ركلة حرة وصلت الكرة بها الى محمد ياسين، مرت عشر دقائق ليسجل اوروي لومينتس الهدف الثالث بعد لعبة فردية جميلة وتسديدة يسارية عن بعد ، في الدقيقة 32 اي بعد دقيقتين من هدف اوري سجل علاء ربيع ثانيه قبل ان يضيف هدف الثالث والخامس في المباراة في الدقيقة 40 بعد ان سجل مباشرة من ضربة زاوية بمساعدة الحارس الذي اصيب ودخا مكانه لاعب خط وسط كحارس مرمى مع بداية الشوط الثاني .

في الشوط الثاني كانت سطوة الشباب اقل رغم انه سجل اولا عن طريق ابراهيم عامر في الدقيقة 52 بعد تمريرة حاسمة من الرواق الايمن عن طريق كرم نصيرات، الا ان كرم نصيرات اضاع الكثير من الفرص اضف الى ذلك عدم احتساب الحكم هدفين اخرين، في الدقيقة 77 سجل يوسف انقر الهدف الاخير في المباراة بعد ان قام بمراوغة مراقبه وزج الكرة في الشباك، في نهاية المطاف الشباب حققوا فوزاً مريحا جدا.

Exit mobile version