3أخبار الطيبة

الطيبة – حي فرديسيا يستصرخ: نعاني من نفس المشكلة كل شتاء!

يعاني اهالي حي فرديسيا في مدينة الطيبة، من اضرار كبيرة جراء دخول مياه الامطار على بيوتهم، في اعقاب الامطار الغزيرة التي هطلت اليوم الجمعة في المدينة.

وقال وسام حبيب احد سكان الحي في حديثه لمراسلنا:” في كل عام نعاني من نفس المشكلة، ليس فقط نحن وانما جميع اهالي الطيبة، فمياه الامطار تتجمع في الشوارع ونتدخل الى البيوت حتى، وهذا يعيق تحركنا نحن الاهالي، لدرجة تصل الى عدم خروجنا من البيوت”.

وسام حبيب:” نستصعب ارسال ابنائنا الى المدارس”

وأضاف:” في كل شتاء نقوم بتصليح سياراتنا، ونستصعب بإرسال ابنائنا الى المدارس، هذه مشكلة لا تطاق، يجب على الجميع التكاتف من اجل حلها، والانكى من ذلك ان البلدية لا تقوم بواجبها وعلى الرغم من توجهاتنا لها فلا حياة لمن تنادي”.
اما الحاجة ام وسام مصاروة فقالت في حديثها لمراسلنا:” لان منطقتنا والشارع الذي نسكن فيه منخفض نوعا ما، فان جميع مياه الامطار وحتى مياه المجاري، تتجمع في الشارع، والبلدية لا تقوم بتنظيف نقطة مياه الصرف الصحي، فتتجمع الاوساخ وتسكرها وبالتالي فان المياه تفيض على الشارع والبيوت”.

ام وسام مصاروة:” نطالب البلدية ان يزوروا حيينا ويشاهدوا…”

وتابعت قائلة:” نطالب البلدية الا ترمي بكل ثقلها على الضرائب والحجوزات، وان تلفت للمواطن قليلا، نحن بحاجة لاهتمام في هذا الحي، نحن جزء من الطيبة ونريد ان نتلقى الخدمات، ومن هنا نطالبهم بان يقومون بزيارة حيينا ومشاهدة ما يجري بام اعينهم وحل المشكلة”.

tnDSCN2357

ام وسام مصاروة
ام وسام مصاروة

tnDSCN2360

tnDSCN2361

وسام حبيب
وسام حبيب

tnDSCN2365

tnDSCN2366

tnDSCN2367

tnDSCN2368

tnDSCN2369

tnDSCN2371

tnDSCN2372

tnDSCN2373

tnDSCN2374

tnDSCN2375

‫3 تعليقات

  1. مزبوط كل الاحترام ما شاء الله احنا بانيين طريق المي استحي على حالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *