5أخبار رياضية

هونيس غاضب من استدعاء غوتزه

رئيس نادي بايرن ميونيخ ينتقد قرار المدير الفني للمنتخب الألماني باستدعاء المهاجم البافاري رغم إصابته.

1097491-17419338-640-360
أبدى أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، انتقاده وغضبه من قرار خواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، باستدعاء ماريو غوتزه، صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ،وذلك في إطار تصفيات كأس العالم 2014 لقارة أوروبا.

وعانى غوتزه (21 سنة) من الإصابات المتكررة التي حرمته من اللعب مع ناديه الجديد باستمرار في هذا الموسم، حيث عاد من إصابته السابقة مع نادي دورتموند الألماني في الفخذ، قبل أن يتغيب مرة أخرى بعد إصابته القوية في كأس السوبر الأوروبي أمام نادي تشيلسي بعد أن تعرض لتدخل عنيف في كاحله الأيسر من اللاعب البرازيلي راميريز.

وقال هونيس بعد أن أصدر لوف قائمة المنتخب الألماني والتي احتوت على اسم ماريو غوتزه (أعتقد أنه سيكون من الأفضل لجميع الأطراف المشتركة، اللاعب نفسه، المنتخب، ونادي بايرن ميونخ، لو أن غوتزه استمر بالتمرن حوالي أسبوعين قبل أن يتم استدعاؤه للمنتخب).

وأوضح هونيس السبب وراء خروجه بهذا الرأي، حيث قال (إنه عائد من غياب طويل، ويجب علينا الإنتظار حتى يصل إلى المستوى اللياقي المطلوب، إنه يحتاج لوقت أطول من الذي قضاه بالتأهيل).

وختم كلامه بقوله (في كل الأحوال، هذا مجرد رأيي الشخصي، وبالطبع لن أتدخل بقرارات المدرب لوف)، وذلك في حديثه مع المجلة الألمانية (كيكر).

وستحتاج ألمانيا إلى فوز واحد فقط في أحد اللقائين المقبلين بالتصفيات حتى تضمن التأهل لكأس العالم بشكل رسمي، حيث ستواجه منتخبي إيرلندا في ألمانيا والسويد في السويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *