الداخلية لم تؤكد أو تنف انهاء عمل ليفي كمدير عام بلدية الطيبة

انهاء عمل غاليت ليفي بعد بلاغ حاج يحيى  في الشرطة ضد تعيينها على انه غير قانوني، فيما تنفي بلدية الطيبة انهاء عمل المحامية غاليت ليفي من منصب مدير عام البلدية، ووزارة الداخلية تقول ان هذا الامر قيد البحث.

غاليت ليفي

علم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر مطلعة، بالاضافة الى ما تناولته وسائل الاعلام مؤخرا، وما ورد من اقاويل في اوساط المجتمع الطيباوي، بانه بعد الشكوى التي تقدم بها، ايمن الحاج يحيى عضو المكتب السياسي في التجمع الوطني الديمقراطيّ وسكرتير الحركة الأسيرة (الرابطة) للشرطة، ضد سلسلة التعيينات، التي تمت في الاشهر الاخيرة، من قبل رئيس اللجنة المعينة السيد اريك برامي، وزارة الداخلية لم تصادق على تعيين المحامية غاليت ليفي، في منصب مدير عام بلدية الطيبة، بل وتم انهاء عملها.

هذا وعلم موقع “الطيبة نت” ، ايضا من مصادر اخرى، ان المحامية غاليت تعمل حاليا كما تقرر وزارة الداخلية، لمدة محدودة لا تتعدى الاشهر وبصلاحيات منقوصة، وان راتبها سيحدد كسائر الموظفين العاملين في البلدية.

ويذكر ان السيد ايمن حاج يحيى قدم بلاغا في محطة شرطة الطيبة، بتاريخ 22.1.14، ضد سلسلة التعيينات، التي تمت في الاشهر الاخيرة، من قبل رئيس اللجنة المعينة السيد اريك برامي، وتحديدا تعيين غاليت ليفي مديرة عام البلدية.

وقال السيد ايمن حاج يحيى لمراسلنا :” قلنا في البداية لن نستقبل اللجنة المعينة بالورد، ووعدنا ساعر أن تكون الطيبة كل يوم على مكتبه، عنينا كل كلمة، لم ولن نسمح لأحد بتحويل الطيبة إلى مزرعة له ولأهدافه الفئوية الضيقة، ليبحث الليكود عن جوائز ترضية”.

هذا واتصل مراسل موقع “الطيبة نت” بمكتب الناطق بلسان البلدية لسؤاله حول الموضوع، فاجاب:” بان  هذه الاقاويل عارية من الصحة وان المحامية غاليت ليفي لازالت تشغل منصب مدير عام البلدية”.

واضاف الناطق بلسان البلدية:” ان وزارة الداخلية لم تنهي عمل غاليت، فقط لم يتم المصادقة معاش موظف كبير لمنصب مدير عام البلدية، وهذا لا يعني انه تم انهاء منصبها”.

هذا وتوجه موقع “الطيبة نت” الى الناطق بلسان وزارة الداخلية للحصول على تعقيب وزراة الداخلية حول انهاء عمل المحامية غاليت ليفي، وتلقى التعقيب التالي:” الامر قيد البحث”.

Exit mobile version