يوم الاعمال الخيرية في ابتدائية “الزهراء”

للسنه الثانيه على التوالي تحيي مدرسة “الزهراء” الابتدائية، في مدينة الطيبة، فعاليات  زاخرة بألوان العطاء المختلفة وترسخ معنى العطاء وما  يبُثّه ُ من معان  وقيّم انماء في المجتمعات.

 

وبدات فعاليات “يوم الاعال الخيرية” ا بنشره صباحية بيّن من خلالها طلاب المدرسة صور العطاء وفوائده في بناء مجتمع متطور متماسك ثم انتقل الطلاب إلى فعاليات صفِّيّه منوعة.

وقد أشرفت مركزة التربية الاجتماعية آمال عبدالقادر على سير الفعاليات واعربت عن سعادتها ورضاها لِما شاهدته من حب الخير والعطاء لدى الطلابن وحاجتهم لتذويت هذه القيمة بالعمل والتطوع والمشاركه، وقد شاركت بهذا اليوم لجنة الآباء في المدرسة التي جهدت لتوفير كل ما يلزم انجاح هذا اليوم وقد صرّح رئيس لجنة الآباء بقوله : نحن فخورون بطلابنا ويعملون دون مقابل وسنعمل جاهدين في المستقبل لتوفير الاجواء المناسبه لمثل هذه الفعاليات”.

وفي نهاية هذا اليوم خرجت وفود تتمثل بطلاب معلمين ولجنة الآباء من مدرسة “الزهراء” على اختلاف اجيالها لمد يد العطاء بتوزيع بعض الهدايا الرمزية لمدرسة الايمان والداخلية كما وزاروا  بيت المسنين ومستشفى الاطفال. ومدرسة الحنان في الطيرة، ومن ثم  عادوا فرحين مسرورين.

وعبّرت رئيسة البرلمان في المدرسة نور مصاروة عن فرحتها بالمشاركة الاجتماعية والعطاء إذ قالت اليوم شعرت انني أقدم عطاءً لبلدي وأهلي في الطيبة برفقة زملائي حبّذا  لو كان كل يوم عطاء.

كما وشكرت الهيئة التدريسية جميع من ساهم على إنجاح هذا اليوم.

ئية ال

Exit mobile version