مارادونا: ميسي لا يحتاج للمونديال ليُصبح الأفضل!

حلّل الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا كأس العالم المقبلة بالبرازيل في مقابلة مع صحيفة لا ناسيون المحلية، كما تطرق لمحيط نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وكان مارادونا قد وقّع عقداً مع قناة تيلي سور الفنزويلية لتحليل مباريات المونديال المقبل، ولا يفصلنا الآن سوى مائة يوم على انطلاق البطولة في البرازيل.

وقاارن مارادونا بينه وبين ميسي “ليو يُحب اللعب في القوس أمام منطقة الجزاء أكثر مني. أنا أهتم أكثر بصناعة اللعب، أصنع الفرص أكثر من تسجيل الأهداف. أنا لدي نظرة أكبر للملعب، وهو لديه نظرة أكبر للقوس. أعتقد أننا سنتحدث بعد سنوات عن لاعب مُتكامل”

وأضاف “ميسي يأخذ الأمور بهدوء أكثر منّي. أنا كان علي تسليح فريقي، بينما تواجد ميسي في فريق قوي في برشلونة. إنه لا يتحمّل مسؤولية هذا، بل على العكس، فقد قاد هذا الفريق وصنع الفارق. أنا متأكد من أنه يستمتع بلعب الكرة كما كان الحالي بالنسبة لي”

أما عن تحمّل ميسي مسؤولية قيادة الأرجنتين، قال دييجو “أريد التذكير أن شارة القيادة لم يمنحها له سابيا ولا بيلاردو، بل أنا من منحها له الأول. منحتها هل عند رؤيته غاضباً في التدريبات. هذا هو تمرده. يريد ؤية زملاءه وهو يبحثون عنه”

ثم اختتم الملك 10 تصريحاته مُوضحاً “ميسي لا يحتاج للفوز بالمونديال ليصبح أفضل لاعب في العالم. لا علاقة بين الموضوعين، والفوز بالبطولة سيكون إنجازاً تاريخياً للأرجنتين، لكن عدم الفوز بها لن يُخف أياً من استحقاقاته.”

Exit mobile version