2

بيان القوى السياسية والجمعيات والحركات المستقلة: ارفعوا أيديكم عن موظفي بلدية الطيبة

القوى والاحزاب السياسية والحركات والجمعيات الاهلية المستقلة تصرح، في بيان لها، بانه منذ تولى اريك برامي  إدارة بلدية الطيبة بقرار من وزير الداخلية ساعر ، ووضع البلد يزداد سوءا، في جميع المجالات حيث تستمر الادارة غير الشرعية وغير المنتخبة بالعبث  بمصالح الطيبة وسكانها، كذلك المساس بحقوق موظفي البلدية  وعدم احترامهم ، حيث يعامل الموظفين بشكل مهين لا يتجاوب مع الأسس الأدبية والاخلاقية البسيطة.

tnIMG_8654

وصل موقع “الطيبة نت” من الأحزاب السياسية والجمعيات والحركات الاهلية، بيان، تحت عنوان ” ارفعوا أيديكم عن موظفي بلدية الطيبة”، حول ممارسات ادارة بلدية الطيبة المعينة، تجاه موظفي بلدية، يعبر عن دعم القوى السياسة والحركات الاهلية والمستقلة،الى لجنة موظفي بلدية الطيبو وموظفي بلدية الطيبة، وجاء فيه مايلي:” منذ تولى اريك برامي  إدارة بلدية الطيبة بقرار من وزير الداخلية ساعر ، ووضع البلد يزداد سوءا، في جميع المجالات حيث تستمر الادارة غير الشرعية وغير المنتخبة بالعبث  بمصالح الطيبة وسكانها، كذلك المساس بحقوق موظفي البلدية  وعدم احترامهم ، حيث يعامل الموظفين بشكل مهين لا يتجاوب مع الأسس الأدبية والاخلاقية البسيطة”.

تعامله هذا ليذكرنا بأيام الحكم العسكري

هذا واضاف البيان:” ان استعمال برامي ومساعدته لغة التهديد بالفصل لكل من لا يتفق معهم او مع اي موظف مقرب اليهم، وبسلب حقوقهم النقابية بدون اي سبب مهني او قانوني . ان تعامله هذا ليذكرنا بأيام الحكم العسكري ، وكأن بلدية الطيبة ملكا له .

اضافة على ذلك فأن  الاستمرار بتعيينات موظفين في مواقع مركزية في إدارة البلدية من خارج الطيبة وبدون اعلان مسبق وبدون وضوح وشفافية لهو شيء غير قانوني ومرفوض”.

نرفض بحدة هذه السياسة المهينة لموظفينا ، أبنائنا في البلدية ونقف معهم

وتابع البيان:” اننا في الأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية  والحركات السياسية لنرفض بحدة هذه السياسة المهينة لموظفينا ، أبنائنا في البلدية ونقف معهم في نضالهم من اجل المحافظة على حقوقهم والحفاظ على كرامتهم واحترامهم”.

نتوجة لرئيس اللجنة المعينة ونطالبة بالكف عن أساليب تعاملة مع الموظفين

واشار البيان :” اننا نتوجة لرئيس اللجنة المعينة ونطالبة بالكف عن أساليب تعاملة مع الموظفين ، وأننا تقول لاريك برامي لن نسمح لك بذلك وستقف لك بالمرصاد  ونتصدى لسياستك بتعامل مع الموظفين. الطيبة لنا فكفى بالعبث بها”.

أننا نؤكد ان تعامل اريك برامي مع موظفي البلدية بشكل مهين يعتبر إهانة لكل مواطني الطيبة ، لذلك نتوجة  لأهالينا ونقول ادعموا وقفوا بجانب موظفي بلديتنا ، الذين يقدمون لكم  الخدمات بمهنية وصدق وأمانة .

سنقف صفا واحدا وسنعمل كل ما في وسعنا للحفاظ على بلدنا والدفاع عن حقوقنا وحقوق موظفينا

واختتم بيان القوى السياسية الحركات والجمعيات الاهلية :” لن نترك اللجنه المعينه تعبث ببلدنا كما تريد .ولن نسمح لها بالتطاول على موظفينا كما تشاء.  سنقف صفا واحدا وسنعمل كل ما في وسعنا للحفاظ على بلدنا والدفاع عن حقوقنا وحقوق موظفينا”.

القوى السياسة والحركات والجمعيات المستقلة الى شاكت في البيان

الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة.

 الحركة الاسلامية

 التجمع العربي الديمقراطي

حركة بلدي

جمعية تشرين الثقافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *