المربي صدقي عازم: اطلت علينا لجنة خرجت بقرارات مجحفة وعشوائية وغير مهنية
المربي صدقي عازم:” اتحادنا قوة لهذا يجب إعادة حساباتنا وان ندعو الى الوحدة والله ولي التوفيق فشعارنا قوله الحق “إنما المؤمنون إخوة”.
اصدر المربي صدقي عازم بيانا تحت عنوان ” بلغ السيل الزبى”، الذي يتهم فيه لجنة ال عازم بانها اتخذت قرارات غير مهنية وعشوائية ومجحفة على حد تعبيره.
وجاء في البيان:” اخوتي وأخواتي أبناء عائلتي أبناء آل عازم الكرام، أحييكم بتحية الإسلام، تحية مكللة بالصبر والوحدة والتآخي، تيمنا بقول الله تعالى “وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان”. وفي الوقت الذي باتت فيه وحدة العائلات هي من وحدة البلد، بما فيها وحدة إخواني أبناء عائلتي عازم هي مطلب الساعة، للأسف هناك من سعى ولخدمة أطراف سياسية وحاول ويحاول تسخير لجنة وعائلة بأكملها لنفس الأطراف، والحقائق في الساحة الطيباوية أثبتت نفسها، فطلت علينا لجنة عملت بعكس ما اتفق عليه وخرجت عن المسار الصحيح الذي رسم من قبل أبناء العائلة وشبابها وانحرفت عنه مستفردة بقرارات مجحفة غير مهنية وعشوائية، ضاربة عرض الحائط الخطوط العريضة التي تم الاتفاق عليها، والتي كان في صلبها الحفاظ على وحدة العائلة الإسلامية ،وكل هذا من اجل وحدة البلد. لا نقبل هذا الاستهتار بأبناء العائلة، ولن نكون أداة يستخدمها أشخاص فقط لدق إسفين بين إخوة العائلة الواحدة، لهذا قراراتها مرفوضة، ولا تمثل أي فرد من أبناء عائلتي، وهي تمثل من اتخذها فقط لا غير .نريد بث روح التآخي والوحدة ولا نريد الشرذمة الفئوية. ادعوكم فردا فردا شيبا وشبابا ان نطبق قول الله عز وجل:”واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا”.
واضاف تابعا:” اتحادنا قوة لهذا يجب إعادة حساباتنا وان ندعو الى الوحدة والله ولي التوفيق فشعارنا قوله الحق “إنما المؤمنون إخوة”.
روابط ذات صلة:
لجنة ال عازم تختار شحادة عازم ممثلا باسم العائلة في انتخابات البلدية، وتناشد المحافظة على وحدة الصف
من مصلحه عائله عازم اختار الأستاذ صدقي لأنه بالفعل مثقف ويعرف ما يقوم به ولا يتمسخر على أحد وانا بالفعل اؤيده وتؤيد قرار اللجنه حسب هذا الاموضوع
بعد الانتخابات بتصيرو تولولو وتقولو ليش هيك حال الطيبه. وبتعملو حالكم مالكم خص بوضع الطيبه
قال لجنه ، شو بتضحكو على حالكم ، الله يصلح حالكم.
السلام على من اتبع الهدى اللهم صلي وسلم وبارك على اشرف الخلق الحبيب المصطفى سيدنا محمد وبعد
عندما قرأت العنوان اعتقدت ان الموضوع يخص البلد ومصلحة البلد ولكن للاسف لم ينطبق المثل الذي يقول الكتاب يعرف من عنوانه .لقد خذلتني وخذلت روح الاسلام والبلد يا حج صدقي الوحدة ليست وحدة العائلة بل وحدة البلد على ما هو خير للبلد وليس العائلة لقد عدنا الى العصر الجاهلي وتذكرت وحدة قريش ضد الاسلام والرسول وعدنا الى انصر اخاك ظالماً او مظلوماً بالمفهوم الجاهلي عليك اخ صدقي ان تسعى وراء توحيد الصف الطيباوي وليس العائلي ليس كل قرار تتخذه العائلة صحيح لذا عليك محاربة العائلية والخروج عن رأي الجماعة ليس بخطأ خاصة وان هذا لبس بالقرار الصواب الطيبة اليوم بامس الحاجة الى رجال يخافون الله ويحاربون الفساد واذا لم تكن انت وغيرك من شباب الطيبة تقفون يداً واحدة من اجل الطيبة فلمن تتركون الساحة هل تترك يا حج صدقي الساحة لبرامي واعوانه والشلة الفاسدة في الطيبة التي تريد نهب وسلب ما تبقى ؟ انت سيد العارفين اخ صدقي ان العائلية والمحسوبيات والمصالح الشخصية هي التي اوصلتنا لما نحن عليه حقا انا لا اعرف ولا يهمني لاي طرف تريد ان تسلك ولكن ما استفزني هو نظرتك العائلية ووحدة العائلة التي تنادي بها اتمنى من الله ان يوفقنا الى ما خير للبلد كل عام والامة الاسلامية بخير تقبل الله منا ومنكم الطاعات
ااان الاوان للعائلية ( التي يتاجرون بها)ان تتفتت على كل اشكالها ومسمياتها كبيرة كانت ام صغيرة . غريب امر العائليين اليس هذا ما دمر بلدنا ؟؟؟. يتخذون العائلية منهجا لمصالح شخصية وبعد الانتخابات يتباكون على وضع البلد . قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ليس منا من دعا الى عصبية ( اي ليس من المسلمين ولكن من …) وقل اتركوها انها نتنه .
للتوضيح ، انا لا ادعي لغير العائلية للانتخابات ولكن اترك الامر للضمير . انا شخصيا سوف لا انتخب اي مرشح عائلي وبالنسبة لل”تحالف الطيباوي” سانتظر حتى تنجلي ضبابيتها لاختلاط الحابل بالنابل ( هل تستوي العلمانية مع الاسلامية ؟) حتى لو يكلفني ان اضعها بيضاء ويقضي الله امرا كان مفعولا … اذكركم واذكر نفسي ان الله رقيب حسيب .
שחאדה אשיות משכילה,מבין את הצרכים של העיר הזו,כדאי שהועדה תתמוך בו.הוא מסמל את האחדות בעיר,חוץ מזה יש לו נסיון בניהול פרויקטים
كل يغنية
لو اختارتك اللجنة لكانت اشرف لجنة
ولكن بما ان الامر ليس كذلك فتقوم حضرتك وتتهجم عليها
لا يليقهذا الامر بشخص يدعي انه “مثقف”
أيها المواطن انا من الطيبه وانت من الطيبه وانا بسيط وانت بسيط الشيخ صدقي عازم أعلن نفسه مرشحا وادعى انه مثقف لأنه بالفعل كذلك لكنه لم يتهجم على اللجنه وبل قال باحترام سارشح نفسي الجنه ال عازم
مؤنس الشيخ علي. نحن لا ننتظر شهادات لا منك ولا من غيرك فبدأت حديثك عن الوحده والتوحد وختمت حديثك بدعايه انتخابيه منحازه وعائليه وقبليه رجعيه. عائلة عازم اجتمعت بممثلين عن جميع بطونها وتم منح الفرصه لمن يريد الترشح من كلللللللل عائلة عازم بدون استثناء وكان من بين الستة مرشحين الاستاذ صدقي عازم والاستاذ مالك كرميه وتم تصويت علني بين اللجنه التوافقيه عن جميع البطون وتم اختيار الاستاذ شحاده بموافقه من الجميع.
فنطلب من السيدين مالك وصدقي ان لا يحدثان الشرخ والفتنه بين ابناء العائله الواحده وان يصطفو وراء من انتخبته العائله بأغلبيه جارفه.
هذا كذب في كذب لم يتم دعوة السيد مالك عازم عندما تم اجراء الانتخابات بالرغم من انه طلب منهم تسجيله كمرشح
كل الاحترام استاذ حسني انت انسان حر وصريح
رغم ان ظاهر الامر شر بالنسبه لك لكن ربما هو خير للمستقبل. ربما تفكك العائلات سياسيا سيضطر الناس بعد حين ان يتخذوا قرارتهم بانفسهم. ويصبح الافراد مستقلين مل لها رإيته ومساره.
فذلك سيصعب الامر على المرشحين في تلك اللخظه فبدل من الاتفاق مع رؤوس العائلات يحتاج ان يتوجهه الى كل فرد او مجموعه صغيره فيطلب منه الامر اكثر عمل وتخطيط
صدقت اخي الشيخ فليس مقبولا ان لا تتحدوا جميعا ال عازم على. مر الزمان كانوا اخوة ووحدة وبوحدتكم هذه أنتم قوة لا يستهان بها عيدوا النظر ولا تكونوا متسرعين فأن العجلة من الشيطان ليس الا ورباطهم يقوي موقفكم في الائتلاف والصف الواحدهذه رغبة الجميع املنا بكم كبير وبوحدتكم مع ال مصاروة برئاسة شعاع قوة لا يستهان بها كلنا امال بأن تسترجعوا ارائكم بقيادة مالك عازم لنكون مثل العُلى ولنسابق الزمان ونتفرغ للعمل السياسي المستمر معا
صدقي عازم وبس ولباقي كلو خس
صدقي عازم يمثلنا ! ويمثل قراراتنا
يجب اختيار صدقي عازم
يا ليت المتحدث ينصح نفسه قبل ان ينتقد الغير فالعائلة اختارت بالاغلبية مرشحها ومن يريد نزع الخلاف والفرقة هي مقالات من هذا النوع معروف من ورائها وما مقصدها وهدفها هدف شخصي بحت معروف للجميع
أيها الأخ الكريم (الطيباوي ) ما رأيك أن تعطينا معلومات كافيه لنأخذ مقالك بعين الاعتبار فأنت اختصرت الحديث ….هدف الانتخابات لمصلحة الطيبه
كل الاحترام الاستاذ صدقي عازم
يجب على ال عازم وباقي العائلات التوحد والعمل معاً لاجل مصلحة البلد