الحرب النفسية بين فان غال وبليغريني تشتعل

قبل لقاء مانشستر يونايتد أمام سيسكا موسكو الروسي في مواجهات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا تحدث لويس فان غال عن ديربي مانشستر.

رحلة الشياطين الحمر من إنجلترا إلى روسيا والتي ستستغرق 8 ساعات كانت محور الحديث فالهولندي البالغ من العمر 64 عاما تحدث عن صعوبة الرحلة ذهابا وإيابا والتي ستؤثر على أداء لاعبيه في المباراتين المقبلتين.
فان غال صرح: الرحلة ستكلفنا الكثير بدنيا ونفسيا بينما لاعبو سيتي لن يواجهوا أي مشكلة من هذا القبيل فهم سيبقون داخل مدينة مانشستر.

يونايتد قطع المسافة التي تزيد على2500 كيلومترا مساء الثلاثاء وسيبقى داخل العاصمة الروسية حتى صباح الخميس للمحاولة من تقليل التعب الذي ينتج عادة من سفر الأندية بعد المباريات على الفور.

وعلى الجانب الآخر صرح مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي بأن الأمر لن يؤثر على نتيجة المباراة قائلا: لا أعتقد أن هذا سيحث أي فارق فهناك ثلاثة أيام كاملة بين اللقاءين وهذا سيساعد اللاعبين على الراحة التامة.. بالإضافة إلى أننا لا نفكر في ديربي أولد ترافورد حاليا فهدفنا الوحيد هو الفوز بالمباراة المقبلة وحسب.

مانشستر سيتي يستضيف إشبيلية ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا في مباراة يسعى فيها لفض شراكة المركز الثاني على أمل أن يتعثر المتصدر يوفنتوس أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بينما يلعب يونايتد في المجموعة الثانية والتي يحتل فيها أيضا المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف المتصدر آيندهوفن بنفس رصيد النقاط في مجموعة تضم فولفسبورغ الألماني.

Exit mobile version