ألفاروميو جوليا Veloce تستعد للعرض الأول في باريس بمحرك جديد

تستعد ألفاروميو لتقديم باقة موديلات جديدة منها نسخة جوليا مختلفة تحمل اسم Veloce ، وتم الكشف عن السيارة علي الانترنت ع فتح باب الحجز في أول يوم في المعرض بداية من 29 سبتمبر ، لتعرض السيارة السيدان المدمجة في نسختين بلون أزرق Misano. وستقدم السيارة بمحرك بنزين 2 لتر جديد بشاحن توربيني بقوة 276 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر.toot_f4edd80b89

كما تقدم بمحرك ديزل 2.2 لتر في نسخة السيارة الثانية بقوة 207 حصان وعزم دوران 470 نيوتن.متر ، وكلا الموديلين يأتي بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات مع دفع القوة لنظام الدفع الكلي Q4 . وسينضم لهذا الموديل موديلي جوليا سوبر بقوة 177 حصان من محرك ديزل 2.2 لتر ومحرك بنزين 2 لتر بقوة 197 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع خلفي.

وزودت كلتا السيارتين بباقة سبورت وباقة Luxury مع اكسسوارات موبار الكربونية في شبكة التهوية والمرايا الجانبية وذراع نقل الحركة. وستقدم عائلة جوليا بنسخة Competition Red Giulia Quadrifoglio بمحرك V6 سعة 2.9 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 503 حصان وعجلات خفيفة الوزن 19 بوصة ومكابح كربون خزفية ومقاعد سباركو. كما ستقدم نسختي ميتو وجوليتا في معرض باريس مع موديلي ميتو Veloce وجوليتا Veloce كذلك .

كما تقدم الشركة كذلك موديل 4C كوبيه بحلة لونية رمادية وعناصر من ألياف الكربون مع نسخة 4C سبايدر بنظام عادم رياضي وبمحرك 1750 سي سي لكلاهما.

Exit mobile version