أنتم لستم في حاجة لسيارة كارافان مع نسخة سانج يونج توريزمو توريست كامبر

أزاحت سانج يونج الستار عن أحدث إضافاتها لمجموعة توريزمو، وتوريست كامبر . وتعتمد الاضافة الجديدة علي موديلات الـ MPV من الشركة وتتجاوز طول 5 أمتار، مع قاعدة عجلات بطول 3 أمتار، وتعتبر هذه المركبة الجديدة أكبر من مركبات الشركة الأخري المخصصة للركاب ، ولهذا يبلغ سعر هذه السيارة الجديدة 37.287 دولار في المملكة المتحدة.toot_100e21c69e

وقال بول وليامز الرئيس التنفيذي للشركة بالمملكة المتحدة : “توريزمو هي واحدة من أكبر السيارات في السوق، وفي النموذج القياسي تقدم مساحة تكفي لسبعة ركاب بالغين وأمتعتهم، وبالتالي فهي مثالية للتحويل إلى سيارة تخييم لشخصين. وقد قدمت Wellhouse Leisure عمل ممتاز في تصنيع هذه النسخة للسوق المزدهر فما يتعلق بالرحلات والتخييم.

بعض من السمات الرئيسية في السيارة المرحاض المتنقل، وحاويات للمياه العذبة والنفايات، مبرد سعة 25 لتر ، زجاجة للوقود , مخرج شحن بقوة 12 فولت , باب خلفي يفتح بصورة عمودية , زجاج منزلق الشحن ومقاعد قابلة للطي في الأمام يمكن أن تصبح فراش للنوم. وتحمل الكارافان محرك ديزل 2.2 لتر، بقوة 175 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتوفر المحرك مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ، مطور من قبل مرسيدس بنز.

وتعمل السيارة بنظام دفع ثنائي مع نظام الدفع الرباعي حسب الحاجة. أما بالنسبة للوقت والمكان الذي سيتم فيه تقديم السيارة فسيكون في معرض موتور هوم وكارافان في برمنغهام، بين 11 و 16 أكتوبر الجاري.

Exit mobile version