عرض سيارتي لايكان هايبر سبورت وفينير سوبر سبورت نادرتين للبيع في دبي

مع تصنيع فقط 7 نماذج منها، فهناك احتمالات كبيرة بأن الفرصة ستفوتكم للحصول على موديل لايكان هايبر سبورت ، ولكن الفرصة تجددت للحصول علي هذه السيارة النادرة مع عرض نسخة منها للبيع في دبي . وتعتبر هذه السيارة أول انتاج شركة W Motors اللبنانية التي يقع مقرها في دبي كما أنها أول سيارة فائقة تصنع في العالم العربي.

وتحمل السيارة محرك 3.7 ليتر توربو مزدوج مطور من قبل معدل بورش RUF ، وينتج المحرك 780 حصانا كما تحتاج السيارة للتسارع من الثبات الي 100 كمساعة الي 2.8 ثانية وتبلغ سرعة السيارة القصوى 245 ميلا في الساعة. ويبلغ سعر كل نسخة من النسخ السبعة التي صنعت من هذا الموديل 3.4 مليون دولار ، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات ارتفاعاً في الثمن في العالم.

وهذا النموذج باللون الأسود معروض للبيع في دبي لدي شركة العين كلاس موتورز والتي اشتهرت في السنوات العشرين الماضية بتقديم السيارات الفائقة وغير التقليدية والنادرة. وكأن هذا لا يكفي، فقد عرضت الشركة كذلك موديل فينير سوبرسبورت التي تستخدم محرك 4.0 لتر بقوة 900 حصان ويبلغ سعرها 1.85 مليون دولار مع انتاج لهذه السيارة يبلغ 25 نسخة فقط في العام.

ويتوفر لدي العين كلاس موتورز كذلك موديلات بورش 918 سبايدر , لافيراري , رولز رويس هايبريون بينينفارينا الوحيدة من نوعها، بوجاتي فيرون، مازيراتي MC12، انزو، حفنة من سيارات فيراري F12 TdFs ، العديد من موديلات كوينجسيج ، موديلات ماكلارين، أستون مارتن، لامبورجيني وبنتلي.

Exit mobile version