سيارات

“أودي” تكشف عن RS3 الجديدة كليا 2018 بقوة 395 حصان

كشفت أودي عن RS3 الجديدة كليا 2018 بهيكلتي السيدان والسبورتباك, كما أصدرت معرض صور يستعرض أدقّ تفاصيلهما..

7-69

وأكبر التغييرات بالموديل الجديد تقبع بالأداء, حيث أنّ المحرك سعة 2.5 لتر 5 سلندر تم تحديثه لينتج 395 حصان و480 نيوتن.متر من عزم الدوران, مما يجعل الأودي RS3 سيارة بالغة القوة وسط منافسيها.

وتصل التحديثات لما هو أعمق من ذلك حيث تم خفض وزن المحرك ليقدر بـ 26 كيلوجرام وصنع عمود الكرنك من الألومنيوم وجعله أجوَف بدلاً من صنعه من حديد الجرافيت المضغوط, كما أنّ أنابيب السلندر تم صنعها من البلازما, كما تمّ دمج أنابيب ألومنيومية بالمحرك لتبريد الزيت, كما تم تحديث نظام التعليق الهوائي وجعل المكابح كربونية وإضافة مخمدات تكيفيّة.

ويمكن لأودي RS3 الجديدة التسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 4.1 ثانية والوصول لسرعة قصوى 280 كيلومتر في الساعة, والشكر في ذلك يعود إلى نظام كواترو للدفع الرباعي وجير S-Tronic ذو المقبض المزدوج ذو السبع سرعات.

كل هذه المميزات تبدو رائعة للغاية, وكما يبدو فأودي قد تمكنت أخيرًا من اللحاق بالمرسيدس إيه إم جي A45 وأنّ المنافسة بينهما ستصبح ضارية للغاية..

أما بالنسبة للأسعار وموعد طرح نسخ أودي RS3 السيدان والسبورتباك فلم يتم الكشف عنهم حتى الآن, لذا فللوقت الحالي استمتعوا بالتسعين صورة بالمعرض أدناه.

1-156

6-81

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *