مضربون يتوقفون عن شرب الماء واسرى جدد ينضمون الى الاضراب

مع دخول الاسرى يومهم العاشر في اضرابهم المفتوح عن الطعام، عدد من الأسرى المضربين عن الطعام في عزل سجن “أيلون” الرملة، توقفوا عن شرب الماء، وشروع الاسير سامر العيساوي عضو اللجنة المركزية للجبهة ومجموعة من اسرى النقب بالاضراب يوم الخميس.

من عزل “ايلون”- مضربون يتوقفون عن شرب الماء

قالت اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة ظهر الأربعاء، ان عدداً من الأسرى المضربين عن الطعام في عزل سجن “أيلون” الرملة، توقفوا عن شرب الماء؛ عرف منهم الأسير ناصر عويص، كخطوة احتجاجية على استمرار إدارة سجون الاحتلال، بإجراءاتها القمعية والتنكيلية بحقهم.

وحملت اللجنة الإعلامية المنبثقة عن هيئة الأسرى ونادي الأسير، إدارة سجون الاحتلال، كامل المسؤولية عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام.

العيساوي وعدد من اسرى الديمقراطية بالنقب ينضمون للاضراب

اعلنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يوم الاربعاء مع دخول الاسرى يومهم العاشر في اضرابهم المفتوح عن الطعام، شروع الاسير سامر العيساوي عضو اللجنة المركزية للجبهة ومجموعة من اسرى النقب بالاضراب يوم الخميس.

وسينضم العيساوي وعدد من اسرى الديمقراطية للاضراب الى جانب اسرى ديمقراطية بدأوا الاضراب منذ اليوم الاول وهم حسين درباس، وجدي جوده، منذر صنوبر، حمزة درباس، هيثم عنتري، حسن البزور، عبد الرحمن محمود، أيمن بشارات، معتصم ياسين.

Exit mobile version