أجواء صيفية: ازدحامات مرورية خانقة بسبب الرحلات

درجات حرارة عالية جدا في البلاد دفعت الأهالي للخروج للتنزه وطبريا تعلن موعد افتتاح الموسم


استغل العديد من المواطنين عربا ويهودا درجات الحرارة العالية في هذا اليوم ليتوجهوا الى الشواطئ والحدائق والمحميات الطبيعية لقضاء الوقت، ما أدى لازدحامات مرورية خانقة في الشوارع الرئيسية.

وذكرت وسائل الاعلام العبرية ان ذروة الازدحامات كانت في مدينة طبريا شمالي البلاد خصوصا في المناطق المحاذية للبحيرة، ويتبين من المعطيات ان درجة الحرارة في تل ابيب وصلت لـ35، 39 في راحوفوت و40 في بئر السبع وطبريا.

ومن المتوقع ان يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة صباح غد الاحد، وتقول إدارة شاطئ “بلماحيم” جنوبي البلاد انها استقبلت 6000 زائر منذ الصباح، علما ان بحيرة طبريا ستفتتح موسم السباحة في 27.04 الذي سيكون بداية عمل المنقذين.

الغاء مباريات لأقسام الشبيبة

من جانبه اعلن اتحاد كرة القدم في البلاد عن الغائه مباريات لأقسام الشبيبة باستثناء الدرجة العليا للناشئين والدرجة الأولى للشبيبة أ، علما ان نصف مباريات هاتين الدرجتين اجريتا صباح اليوم قبل ارتفاع درجات الحرارة والنصف الآخر سيجري في ساعات ما بعد العصر.
وقال المسؤولون ” ان مباراة بئر السبع ورماته شارون واشكلون مع كريات شمونة اللتان ستجريا في الجنوب، تم تأجيلها الى يوم الثلاثاء” الذي من المتوقع ان يكون الطقس به معتدلا بعض الشيء او على الأقل اقل حرا من اليوم.

Exit mobile version