أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

بيان صادر عن عميد الاسرى كريم يونس- اما النصر واما الشهادة

عميد الاسرى كريم يونس، يؤكد من معتقله في سجن “سجن أيالون-الرملة”، بان الاسرى ماضون نحو هدفهم بتحقيق مطابهم العادلة، رغم ما تقترفه مصلحة السجون بحقهم من أساليب قميعة، وتنكيل، لكسر عزيمتهم، مشيرا الى ان هذه الاجراءات تزيدهم تصميما على الاستمرار.

كريم يونس
كريم يونس

أفادت الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل (الرابطة)، بانها تلقت بيانا اليوم الاحد، من عميد الاسرى كريم يونس، يخاطب من خلاله أبناء الشعب الفلسطيني، من معتقله في سجن “سجن أيالون-الرملة”. ويؤكد بان الاسرى ماضون نحو هدفهم في تحقيق مطابهم العادلة، رغم ما تقترفه مصلحة السجون بحقهم من أساليب قميعة، وتنكيل، لكسر عزيمتهم، مشيرا الى ان هذه الاجراءات تزيدهم تصميما على الاستمرار.

اليكم النص الكامل للبيان:

ابناء شعبنا الابي

من زنازين الصمود والحرية والكرامة في عزل سجن الرملة نحيكم ونشد على اياديكم فردا فردا

ونطمئنكم علينا وعلى صمودنا وتصميمنا على تحقيق النصر مهما طال امد المعركة.

ونؤكد لجماهير شعبنا ان اخبار التفافهم حولنا واسنادنا التي تصلنا رغم العزل والحصار ترسخ لدينا قناعتنا بحتمية الانتصار مهما بلغت شراسة المعركة وضرواتها

ففي حين لم تترك مصلحة السجون اي اجراء قمعي الا واتبعته معنا في سبيل كسر عزيمتنا واخضاعنا لم تزدنا هذه الاجراءات الا تصميما على الاستمرار.

وقد كان مندبون عن اجهزة مخابرات الاحتلال قد جربوا فتح (مفاوضات )وهمية وعبثية معنا تهدف الى افراغ المعركة من مضمونها مقابل وعودات فارغه وجمل انشائية لا تملك اي رصيد

ولهذا ابلغناهم اننا جاهزون لمفاوضات جديه فقط وليس لاي جلسات فارغة المعنى لا تهدف الا الى شق الصفوف وكسر الاضراب وعلى هذا لا نعتبر ان ما كان مفاوضات بل محاولة اخرى لكسب الوقت.

كما اننا نؤكد للجميع ان الجهة الوحيدة المخولة بالتفاوض هي قيادة الاضراب ووفق المعاير والاسس التي حددتها قبل بداية المعركة..

وهان نحن نعبر اليوم ال٢٨ للاضراب نؤكد لابناء شعبنا ان صمودنا وثباتنا راسخ ولا يمكن لاي قوة زعزتهما.

واذا كانت سلطات الاحتلال تراهن على عامل الوقت فلتعلم اننا خير من يعلم كيف يطوع الوقت لصالحه.

اما النصر واما الشهادة

ولا شيء غير النصر.لان لا حياة بدون كرامة.

اخوكم

كريم يونس

سجن ايالون_الرملة

14.5.2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *