2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مشتبه باع أصبع حشيش لمخبر شرطة وبلع 200 شاقل

الشرطة تواصل التحقيق في ملف اعتقال مشتبه بتهمة التجارة بالمخدرات في منطقة المحطة المركزية، للسفريات العامة في مدينة تل أبيب.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تواصل الشرطة اليوم الاثنين، التحقيق في ملف اعتقال مشتبه بتهمة التجارة بالمخدرات في منطقة المحطة المركزية، للسفريات العامة في مدينة تل أبيب.

هذا ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاثنين في محكمة الصلح، على ذمة التحقيق.

ويدور الحديث عن مخبر سري، ألقى نهار البارحة الاحد، القبض على المشتبه متلبسا، بعد ان ارتاب بتحركاته، وبعد ان تقدم  نحوه، عرض عليه الاخير شراء إصبع حشيش، بقيمة 200 شاقل.

ومن جانبها قالت المتحدة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:” تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبه بالتجارة بالمخدرات في منطقة المحطة المركزية محطة السفريات العامة في تل أبيب حيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاثنين عبر محكمة الصلح هناك على ذمة التحقيقات الجارية، هذا وكان شرطي مخبر سري قد ألقى نهار البارحة الاحد القبض على المشتبه متلبسا من بعد أن كان قد ارتاب بتحركاته هناك متقدما نحوه عارضا عليه الاخير شراء أصبع حشيش مستلما 200 شاقل من مخبر الشرطة ومن ثم محاولا ابتلاع الورقة النقدية وحتى أنه كاد أن يختنق مع ادراكه حقيقة الاول الذي ما لبث أن عرّف عن نفسة ودوره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *