الشرطة: معركة لاستعادة حق العيش الكريم !

جلسة عمل، استضافها مجلس البعينة نجيدات، ضمن سلسلة خطوات نحو تحقيق احتياجات المجتمع العربي وطلباته المشروعة وطموحاته الطبيعية من عيش طيب كريم امن !.

عقدت يوم  أمس الثلاثاء  جلسة عمل، استضافها رئيس المجلس المحلي في البعينة نجيدات، سليمان صالح وبمشاركة كل من وزير الامن الداخلي غلعاد اردان والقائم باعمال مفوض الشرطة العام اللواء زوهر دفير، وقائد هيئة تنمية الخدمات الشرطة للمجتمع العربي اللواء جمال حكروش، وقائد منطقة الشمال اللواء الون اسور، قائد منطقة المركز اللواء موطي كوهين، قائد منطقة الجنوب اللواء دافيد بيتان، بالاضافة الى مشاركة لفيف  من رؤساء السلطات المحلية والقيادات العربية في الشمال وغيرها من سخنين، طرعان، المشهد، الرينة، شفاعمرو واكسال وبستان المرج ومجلس اقليمي البطوف واعبلين وعرب الشبلي وطوبا الزنغرية ودير حنا وعيلوط والكعبية وام الفحم وزيمر وكفر قاسم وكفر برا وغيرهم.

وأكدت الشرطة في بيان لها بان هذه الجلسة تأتي ضمن سلسلة خطوات نحو تحقيق احتياجات المجتمع العربي وطلباته المشروعة وطموحاته الطبيعية من عيش طيب كريم امن ، في ظل استشراء العنف وانتشار الاسلحة غير القانونية وارتفاع مستوى الجريمة في المجتمع العربي مقارنة بالاوساط الاخرى.

هذا واكد المجتمعون على المواصلة  في معركة حق المواطن العربي بالعيش في بيته وبلدته بكرامة وحرية جنبا الى ضرورة استثمار الحكومة ومكاتب وزاراتها المختلفة، كل وسائل التنمية المتاحة. ذلك من خلال وعي ودعم وتنظيم وتشاور جيد محكم زاخر، يدعمه الوزير اردان مؤكدا ذلك بنفسة ويرعاه مفوض الشرطة العام ويشرف عليه قادة الالوية، معركة طويلة الامد ستستمر ما دامت لم تحقق كل مطالبها.

.

Exit mobile version