مرسيدس A-Class 2019 الجديدة أكبر في الحجم وأكثر أناقة وذكاءً

 كشفت مرسيدس أخيراً عن الجيل الجديد من سيارتها A-Class موديل 2019 التي تأتي بمظهر أكثر ارضاء عن السابق ومحركات أكثر كفاءة والعديد من تقنيات الأمان الجديدة.

وتعتبر السيارة الخطوة الجديدة في فلسفة مرسيدس في التصميم والمرتبطة بالاحساس الخالص وتشمل خطوط تصميم عدوانية للجيل الثالث من السيارة تحل محل الخطوط الأنيقة مع لمسات جمالية شبيهة بما تحمله سيارة CLS الجديدة.

ويساعد السيارة في تفردها تصميم المقدمة المتميز والذي يظهر عبر غطاء المحرك المنخفض ومصابيح أمامية LED مسطحة بعناصر كرومية ووحدات DRLs مقارنة بالسابق, وتصميم غطاء المحرك يعطي السيارة مظهر أكثر ديناميكية كما زودت بأقواس عجلات أكبر لعجلات تتراوح بين 16 الى 19 بوصة . وتصميم الجزء الخلفي من السيارة متفرد كذلك مع انطباع عام في التصميم بمزيد من العضلية بجانب مصابيح أمامية رفيعة .

أما في الداخل ، فالمقصورة تبدو أكثر عصرية مع لوحة قيادة خاصة أشبه بالأجنحة تمتد من الباب الأيمن للأيسر مع اضاءة داخلية تتوفر بـ 64 لون مع شاشة لعرض البيانات على الزجاج الأمامي للسيارة.ويمكن للمشترين الاختيار بين 3 شاشات عرض تتراوح بين 7 بوصة و10.25 بوصة مع نظام وسائد متعدد MBUX يعتبر الأول من نوعه في سيارات مرسيدس.

ويتمتع هذا النظام بالذكاء الصناعي الذي يوفر تجربة احساس بين سائق السيارة وسيارته وباتت السيارة في الواقع أكبر في الحجم وأكثر راحة بالنسبة للرؤوس والمرافق والاقدام عن السابق بفضل زيادة طول قاعدة العجلات مع زيادة مساحة التخزين في الخلف لتصبح 370 لتر بزيادة 29 لتر عن السابق. كما زودت بمقاعد بخاصية التسخين ونظام تحكم في المناخ وباقة مقاعد Multicontour بخاصية التدليك للمقاعد الأمامية.

Exit mobile version