3أخبار الطيبة

الشيخ خالد عازم يحمل الشرطة المسؤولية الكاملة حول جرائم العنف !

الشيخ خالد عازم، رئيس الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، يؤكد  بأن الشرطة الإسرائيلية، هي المسؤول الأول عن العنف المستشري في المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني، وأن من واجبها حفظ أمن وأمان المواطنين.

الشيخ خالد عازم

صرح الشيخ خالد عازم، رئيس الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، بأن الشرطة الإسرائيلية، هي المسؤول الأول عن العنف المستشري في المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني، وأن من واجبها حفظ أمن وأمان المواطنين.

هذا وعبر عن رفضه لكافة الحجج التي تروجها الشرطة، واصفا إياها بجزء من المسرحية!.

وجاءت تصريحات عازم في بيان عممه على وسائل الإعلام اليوم الأربعاء، قال فيه، اننا نحمل الشرطة المسؤولية الكاملة عن كل حوادث القتل والعنف في كل البلاد.

وأوضح بأن الشرطة المسؤولة الأولى على حفظ الامن ، وأنها تعرف أين السلاح ومع من! ، وتعرف من يقف خلف كل عمليات القتل والعنف! .

وأشار إلى أن الشرطة إذا قبضت على القاتل او مساعديه سرعان ما نراه مرة أخرى بيننا وبكامل سلاحه.

وقال:” نحن نرفض كل الحجج التي تتحجج بها الشرطة ان لا احد يدلي بشاهدته على عمليات القتل ، وبهذا يفرج عن القتلة ، ونقول ان ذلك جزءا من المسرحية ، فهي تعرف وكلنا نعرف ان أي شاهد على أية عملية قتل سيكون مصيره مواجهة الاجرام لوحده ، والامثلة كثيرة فلا أمن ولا أمان”.

وشدد عازم بأن الشرطة هي المسؤولة المباشرة عن كل العنف المستشري في البلاد، وأن الشرطة تتعامل مع جرائم القتل في الوسط اليهودي خلافا لما تتعامل مع العرب في الداخل، مؤكدا بأن لو القتل على خلفية وطنية، أو قومية، لسارع الشرطة بالقبض على الفاعل على وجه السرعة حيثما كنا، قائلا:” ” لو أن المقتول لون دمه غير، لكان القاتل خلال لحظات خلف القضبان “.

وختم بيانه بالقول:” عن مسؤوليتنا نحن المواطنين العرب في الداخل، سيكون لنا كلام لاحق”.

‫6 تعليقات

  1. فقط الشرطه واجهزة الامن مسؤوله عن الجرائم.كل المداخلات الاخرى غير صحيحه

  2. אני מבקש מהתנועה האסלאמית שיפעלו כמו פעם,
    שהיה להם כמה אנשים שכל מי שיש חשד ברצח יפעלו נגדו
    ואז אני וכל אנשי טייבה נוריד כבוד להם,
    לא רוצים כבישים ולא בתי ספר רוצים ביטחון בעיר,

  3. وتريدون من الشرطة تربيتنا رمينا على الشرطة كل الذنب نسينا ان البيت له قسط في التربيه والمدرسه لها قسط كبير ايضاً

  4. انا مع الاخ علي حمدان
    هذه الخلايا التي يمتلكونها في اجسامهم هي تغذية حليب البقر وتربيتهم ستار اكاديمي ويا ليل ويا عين
    تراهم يتسكعون بالشوارع بساعات متأخره بالليل وفجأةً ينتابهم هيجان كهيجان البقر من حليب البقر تشبعوا بالجينات البقريه ناهيك عن قلة الادب وعدم التربيه لان الآباء والامهات لا يوجد لديهم وقت لتربيتهم وتنميتهم على الاشياء الجميله والحميده
    الا ما رحم ربي وهؤلاء هم قلة قليله

  5. اسهل رد..لو مافي سلاح ناري راح االي ماعنده تربية ومحنون ستخدم ااسكين او اي اداة حادة لترجمة حالة الغضب اللي انتابته يعني انا بروح بنفسي ادور هلى سلاخ حتى اقتل از بنفسي اشتري سلاح لانفذ مخططي من هون اقول انه شركة العالم مش بس اسراييل ماتقدر تعمل اشي باختصار ازرعوا المحبة والتسامح باطفالكم بمن الصغر لانه زي النقش عالحجر وتحية الى شرطة اسرابيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *