بلدية الطيبة: بالسواعد المشمرة والهمم طيبتنا تصل القمم

بلدية الطيبة تثمن التعاون التام مع الحركة الإسلامية وجميع مركبات الطيف الطيباوي، من أجل النهوض في المدينة وترسيخ ثقافة التعاون والاخاء والمحبة والانتماء.

أكدت بلدية اليوم الإثنين في بيان لها، بأن “ما نراه من أعمال ليس إِلا نتاج أفعال رجال، رجال لا تعرف سبيلا للتنظير والأقوال. نثمن ونقدر التعاون التام مع الحركة الإسلامية وجميع مركبات الطيف الطيباوي ونرى به ضرورة اِستراتيجية للنهوض في المدينة وترسيخ ثقافة التعاون والاخاء والمحبة والانتماء”.

وأضافت:” معسكر مشترك ضخم عامر بالنشاط والإنجازات نعتز ونفتخر به”، بهذه الكلمات أنهى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور جولة العمل الطويلة التي رافقه خلالها اليوم نائبه المربي مالك عازم وعضو البلدية المهندس محمد عمشة جابر ورئيس الحركة الإسلامية في الطيبة الشيخ خالد عازم وطاقم العمل المهني، شملت الجولة محطات كثيرة، كان أولها تفقد سير الأعمال الضخمة القائمة في محيط مدرسة السلام ثم منطقة المعلق، ومن ثم منطقة السليلمة التي تشهد أعمال تطوير جذرية، ومن ثم عرجوا لتفقد سير الأعمال في الشارع الواقع جنوبي المسبح البلدي، تلاها تفقد العمل الحاصل في مدخل المدينة الجنوبي، ومن ثم مدخل المدينة المركزي (مدخل الجسر) الذي يشهد أعمال تطوير وتوسيع ستتوج بنافوره خلابه. ومن ثم قام رئيس البلدية ومرافقيه بتفقد الأعمال الحاصلة في شارع العريض، وأنتهت الجولة بزيارة للمنطقة الشمالية لتفقد أحوال الساحة أمام وحدة “بساتين فرديسيا” إذ اِتفق الأطراف على تعبيد الساحة، وكذلك الشارع الذي يقع شمالي بيت الأباء شمالا. كما خلصت إلى تقديم مفاجئة للمدينة يُعلن عنها في حينه”.

وختمت:” من الجدير ذكره أن معسكر العمل الذي يشهد زخما زمنيا ونشاطات واِنجازات ضخمة يأتي بالتعاون والشراكة الكاملة بين بلدية الطيبة والحركة الإسلامية ومتطوعين لبوا نداء الواجب الإجتماعي الوطني”.

Exit mobile version