أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبي يواصل اتصالاته مع الجهات المسؤولة عن طواقم الإنقاذ التي تبحث عن جابر

النائب د. أحمد الطيبي يواصل اتصالاته مع الجهات المختصة، المسؤولة عن طواقم الإنقاذ التي تبحث عن أيمن جابر ابن مدينة الطيبة، الذي اختفت أثاره بعد أن جرفت شانته، مياه السيول في الجنوب قبل ثلاثة أيام.

د. أحمد الطيبي
د. أحمد الطيبي

واصل النائب د. أحمد الطيبي إتصالاته مع الجهات المختصة، المسؤولة عن طواقم الإنقاذ التي تبحث عن أيمن جابر ابن مدينة الطيبة، الذي اختفت أثاره بعد أن جرفت شانته، مياه السيول في الجنوب قبل ثلاثة أيام.

وقال مكتب النائب الطيبي، اننا على تواصل مع العائلة ومع الجهات المختصة لحضّها على عمل كل جهد ممكن للعثور على ايمن الذي انقلبت حافلته وفقدت أثاره.

جاء ذلك في بيان عممه المكتب على وسائل الإعلام اليوم الأحد، وأضاف أحمد دراوشة مساعد النائب الطيبي: كنا بتواصل مع الجانب الأردني أيضًا بهذا الخصوص .

وأشاد الطيبي بالشباب المتطوعين من بلداتنا، الذين يساعدون في البحث ويقدمون نموذجًا إنسانيا راقيا في العطاء ،متمنيا العثور على ابننا ايمن جابر سريعا وبسلام.

ايمن جابر

‫2 تعليقات

  1. كل الاحت ام لشخص الدكتور احمد طيبي على الجهود الجباره والعمل المنقطع النظير كما بلغني في تواصله ليل نهار مع الجانب الاردني والذي يرجح ان يكون مفقود الطيبه جميعا فيها وخاصه منطقه الخاسقيه حيث انتهاء جريان الواد الى المنطقه الكثيفه بالاشجار العاتيه والتي يرجح ان تكون الملاذ الاخير

  2. ربنا يرجع ايمن سالم لاهله وبارك الله فيك دكتور احمد دائما واقف لجانب اهل بلدك بالافراح والاتراح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *