3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حفل تدشين مقر الداخلية في الطيبة بمشاركة وزير الداخلية ومئات السكان

مدينة الطيبة تحتفل بتدشين مقر لوزارة الداخلية في المدينة، الذي سيخدم سكان المنطقة، وسيدار على يد رامي خديجة من سكان قلنسوة.

إحتفلت مدينة الطيبة اليوم الثلاثاء،  بتدشين مقر لوزارة الداخلية في المدينة، الذي سيخدم سكان المنطقة، وسيدار على يد رامي خديجة من سكان قلنسوة.

شارك في الحفل وزير الداخلية اريه درعي ومسؤولون اخرون من الداخلية، كذلك عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي، عضو الكنيست المهندس عبد الحكيم حاج يحيى والمحامي أسامة السعدي، والمئات من سكان الطيبة والمنطقة.

جدير بالذكر ان المكتب افتتح بعد مبادرة من عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي والمحامي أسامة السعدي بالتعاون مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة.

رئيس البلدية قال “هذا المكتب سيخدم اكثر من 20 الف مواطن ومواطنة عربا ويهودا. في الطيبة افتتحنا مكتب للتأمين الوطني، ووقعنا مع وزار القضاء على افتتاح محكمة صلح، واليوم افتتحنا مكتب للداخلية، حيث سنواصل مسيرة العمران وتقديم الخدمات كما يتطلع اليها جميع السكان”.

الدكتور احمد طيبي قال:” عندما توجهنا لرئيس البلدية حول نوايا لإفتتاح مقر، تمسك في الأمر وتعاون معنا وبذل مجهودا كبيرا حتى اخرج المشروع الى حيز التنفيذ”.

وزير الداخلية ارية درعي قال “انني مسرور جدا بانني اتواجد امام هذا الحشد الكبير، واعدكم بأنني سأدعم اي مشروع الذي من الممكن ان يخدم السكان العربي في الطيبة وغيرها”.

حفل تدشين مكتب وزارة الداخلية في الطيبة (1)

حفل تدشين مكتب وزارة الداخلية في الطيبة (2)

حفل تدشين مكتب وزارة الداخلية في الطيبة (3)

حفل تدشين مكتب وزارة الداخلية في الطيبة (4)

حفل تدشين مكتب وزارة الداخلية في الطيبة (5)

حفل تدشين مكتب وزارة الداخلية في الطيبة (6)

حفل تدشين مكتب وزارة الداخلية في الطيبة (7)

حفل تدشين مكتب وزارة الداخلية في الطيبة (8)

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *