شكر وتقدير للثانوية الشاملة عتيد المجد في الطيبة على انجازها المشرف في مجال استحقاق شهادات البجروت

المدرسة الثانوية الشاملة “عتيد المجد”، تستضيف شخصيات قيادية ومهنية بارزة على المستويين المحلي والقطري، في إحتفال مميز بالإنجاز المشرف في مجال استحقاق شهادات البجروت ، الذي حصدته المدرسة.

استضافت المدرسة الثانوية الشاملة “عتيد المجد” يوم الاثنين المنصرم، شخصيات قيادية ومهنية بارزة على المستويين المحلي والقطري الذين ابوا الا ان يهنؤوا ويتقدموا مباشرة بالامتنان والشكر العميقين للهيئة التدريسية والإدارية على الإنجاز المشرف في مجال استحقاق شهادات البجروت .

يذكر ان المدرسة حصلت على نسبة ممتازة لاستحقاق شهادة البجروت تضاهي 80.54% ما يعادل 298 من بين مجمل المتقدمين لامتحانات البجروت من طلاب الصفوف الثانية عشرة والذي بلغ عددهم 370 طالب وطالبة.

وتجدر الإشارة الى القفزة النوعية البارزة للعيان، في نسبة الاستحقاق مع العلم الى ان هذه النسبة كانت العام المنصرم 71.4% أي ارتفاع بنسبة 9.14% في نسبة الاستحقاق.

على رأس المهنئين كان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، الذي اكد  على أهمية دعم المسيرة التربوية والتعليمية التي تحظى بالأولوية في جدول اعمال السلطة المحلية، واكد على التعاون الذي يبديه ويشجعه مع شبكة عتيد بعيدا عن المنحنيات السياسية لما فيه الخير والمصلحة لطلاب المدرسة خاصة وللطيبة بشكل عام.

كما اثنى المدير العام لشبكة عتيد السيد منشه سميره ،على الجهود الجبارة المبذولة من قبل الطاقم التعليمي والإداري للارتقاء بمستوى المدرسة تحصيليا وثقافيا، ووعد بمكافأة الهيئة التدريسية بيوم ترفيهي.

اما مفتش المدرسة الأستاذ نهاد ربيع فقد نوه بدوره بطبيعة العمل الإداري المتميز والذي يمنح كل ذي حق حقه وذلك بفضل الشفافية بالعمل التربوي وبفضل قنوات الاتصال المفتوحة والتي تمكن عمل طاقم مبني على تقييم ناجع ومستمر للمسيرة التربوية.

من بين الحضور كانت أيضا مديرة المجال التربوي في شبكة عتيد السيدة عيريت فريرة، التي أشادت بأهمية مواصلة المدرسة بمواكبة التجدد والحداثة التعليمية والتربوية، من خلال تجنيد الحداثة الالكترونية والتقنية لهذا الهدف.

كما كانت مداخلة أيضا لمدير قسم المعارف في بلدية الطيبة الأستاذ عبد الإله عازمن الذي أوضح أهمية الدعم المستمر للعملية التربوية والاهتمام بجميع الشرائح الطلابية، وأكد على ضرورة مراعاة مختلف الاحتياجات الطلابية الامر الذي من شأنه ان يسهم في رفع العملية التربوية.

اما مسك الختام فكان لنائب رئيس بلدية الطيبة الأستاذ مالك عازم الذي شكر الجميع وخص بالشكر أيضا الطلاب وذويهم.

وأعرب مدير المدرسة الأستاذ حسني حاج يحي بدوره، عن إحتفائه بالحضور وبارك هذه الخطوة من قبلهم لما فيها تشجيعا للهيئة التدريسية على جهودها وكفاءاتها التي انعكست من خلال النتائج المميزة، وأشاد هو الآخر بأهمية التواصل والعمل المشترك والدؤوب بين كافة الأطراف لما فيه من النهوض قدما بالعملية التربوية.

Exit mobile version