سيارات

فوز فولفو XC60 بجائزة سيارة العام 2018 في نيويورك

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة سيارة العام في معرض نيويورك للسيارات 2018 عن فوز سيارة فولفو XC60 بلقب سيارة العام , وكانت السيارة قد عرضت لأول مرة في أوروبا في خلال الفترة السابقة وقدمت لمنافسة سيارات مثل BMW X3 ومرسيدس GLC وأودي Q5 ، ودخلت السيارة في مسابقة سيارة العام في منافسة مع طرازات رانج روفر فيلار ومازدا CX-5 وتفوقت عليها.

toot_1ee564582b

ولم تتوقف الجائزة على سيارة العام فقط بل امتدت لفئات عديدة من الجوائز شملت سيارة العام الفاخرة وحصلت عليها أودي A8 بعدما دخلت في منافسة علىاللقب مع اثنين من سيارات مجموعة فولكس فاجن كذلك هما بورشة كايين وبورشة باناميرا لتكون الجائزة ضمن المجموعة الألمانية وحملت أودي A8 مزيد من التصميم العصري بعد ظهور الجيل الجديد في الصيف.

أما أفضل سيارة اداء في العالم فحصلت عليها BMW M5 وتفوقت في القوة على منافسيها وكانت أقوى من لكزس LC 500 وهوندا سيفيك Type R. ولكن تفوقها لم يرتبط بالقوة فقط بل بالفخامة والتكنولوجيا ، ومن ناحية سيارات المدن فقد تفوقت فولكس فاجن بولو على سيارات فورد فيستا وسوزوكي سويفت.

وبالنسبة للسيارات الخضراء الصديقة للبيئة فتفوقت فيها نيسان ليف على كرايسلر باسيفيكا هايبرد و BMW 530e iPerformance . وأخيرا فازت رانج روفر فيلار بلقب أفضل تصميم متفوقة على فولفو XC60 ولكزس LC 500 .

toot_812ad29c3f

toot_f6fc931c8a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *