وحدات الإنقاذ تواصل عمليات البحث عن أيمن جابر وترافقها فرقة متطوعين من الطيبة

فرق الإنقاذ والوحدات الخاصة الاسرائيلية، تواصل عمليات البحث والتفتيش، لليوم الرابع على التوالي، عن سائق الشاحنة أيمن محمود جابر (47 عاماً)، من مدينة الطيبة، ويرتكز البحث في محيط البحر الميت.

تواصل فرق الإنقاذ والوحدات الخاصة الاسرائيلية، عمليات البحث والتفتيش، لليوم الرابع على التوالي،  عن سائق الشاحنة أيمن محمود جابر (47 عاماً)، من مدينة الطيبة، والذي جرفته وشاحنته مياه السيول في منطقة النقب، ليل الخميس الماضي.

وكان جابر ينقل منتجات زراعية في شاحنته متوجها من منطقة وادي عربة إلى مدن الوسط عندما داهمته الفيضانات وجرفت سيارته، التي عثر عليها مدمرة في وقت لاحق.

وأوقفت يوم أمس، الوحدة الخاصة في الدفاع المدني، من لواء النقب، أعمال البحث البرية عن جابر، وبدأت بأعمال بحث في المستنقعات المائية، ذلك بعد انخفاض مستوى المياه فيها، إضافة إلى البحث جوا، عبر المروحيات، والطائرات المسيرة رباعية المراوح، داخل الحدود الأردنية.

ترتكز في منطقة محيط البحر الميت

وإستأنفت الوحدة الخاصة في الدفاع المدني، اليوم عمليات التفتيش البرية، حيث ترتكز في منطقة محيط البحر الميت، حيث عثر على الشاحنة ليل الخميس -الجمعة .

فرقة من المتطوعين من مدينة الطيبة

وترافق فرق الإنقاذ فرقة من المتطوعين من مدينة الطيبة، للمرة الثانية، ذلك بعد إصدار تصريح مجدداً بدخول متطوعين في عمليات البحث اليوم، وبدأ المتطوعون عملهم في البحث، بعد دخول جهاز الهندسة التابع للجيش، والمتخصص بالتنقيب عن الألغام، كون المنطقة منطقة عسكرية مغلقة، ومزروعة بالألغام.

قوات الإنقاذ ليست كافية!

وعبر أشقاء أيمن المتواجدون منذ أيام جنوب البلاد، حيث عمليات التمشيط، عن إستيائهم، لعدم تكثيف عمليات البحث، مشيرين بأن قوات الإنقاذ ليست كافية، كما وحملوا  المسؤولين في بلدية الطيبة واعضاء الكنيست، عد التواصل معهم ومساندتهم، من أجل الضغط على الجهات المسؤولة عن قوات الشرطة والانقاذ الذي يعملوا ميدانيا، بأن يبذلوا جهدهم للعثور عليه.

وتتواصل عمليات التمشيط يوميا، بدءا من ساعات الصباح الباكر، وتنتهي مساءً، التي لم تسفر دليل يكشف عن مكان جابر، ذلك في ظل رحابة المنطقة، والسيول التي ما زالت اغرقت المنطقة، ناهيك عن ان منطقة التمشيط، منطقة عسكرية مغلقة، ومزروعة بالألغام، ما يشكل عائقا في مجريات عمليات البحث والتنقيب البرية.

تأمل بأن يعثر على أيمن حيا يرزق

وما تزال عائلة أيمن ومدينة الطيبة، تأمل بأن يعثر على أيمن حيا يرزق، وتتضرع الى الله بأن يعيده سالما معافى، حيث يشهد الشارع الطيباوي، حالة من الإنتظار، ويعيش الطيباويون الألم حيال إختفائه، ويترقبون خبرا مفرحا حيال مصيره.

Exit mobile version