أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

طواقم المتطوعين ضمن المعسكر الإسلامي في الطيبة تنهي عدة مشاريع

طواقم المتطوعين في معسكر العمل الاسلامي الـ 20 في مدينة الطيبة ، تكمل عدة مشاريع كانت قد بدات العمل بها قبل فترة قصيرة .

أكدت الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، اليوم الثلاثاء،  بأن طواقم المتطوعين في معسكر العمل الاسلامي الـ 20 في مدينة الطيبة ، أكملت عدة مشاريع كانت قد بدات العمل بها قبل فترة قصيرة .

وأوضحت بأن من بين هذه المشاريع، فقد عملت على تعبيد شوارع في أنحاء مختلفة ، منها في منطقة مدرسة السلام الاعدادية ، ومنطقة مدرسة الحكمة الابتدائية ، وكذلك رسم جداريات وتزيين محيط ساحة الشهيد في منطقة ” الحارة ” ، بالاضافة الى تزيين مدخل مدينة الطيبة الجنوبي وتنظيف ” الجزيرة ” الفاصلة على الشارع الرئيسي المحاذي للمدينة – شارع 444 .

الى جانب ذلك ، يضع المتطوعون اللمسات الأخيرة على ” النافورة ” في منطقة مدخل الجسر ، كما يتواصل العمل على توسيع مدخل المدينة للقادمين من اتجاه الجنوب ، وكذلك في ساحة الشهيد التي تم صبها بالأسمنت، تمهيدا لانهاء العمل فيها ، واتاحة المجال أمام ايقاف سيارات الأهالي فيها ، بالاضافة الى تنظيف وتزيين محيط النصب التذكاري لشهداء يوم الأرض ، وكذلك الحال تتقدم الأعمال في اقامة الملعبين في منطقة مدرسة أجيال وفي منطقة ” وادي حمدان ” .

الشيخ خالد عازم رئيس الحركة الاسلامية، قال بعد أن عقد اجتماعا مع المسؤولين في ورش العمل التطوعية : ” الحمد لله رب العالمين ، فالأعمال تسير وفق ما خطط لها وبسرعة فاقت توقعات الناس جميعا ، وهذا كله بفضل الله وتوفيقه ” .

يشار الى أن الحركة الاسلامية ستقيم احتفالا بمناسبة اختتام المعسكر التطوعي وذلك مساء يوم الجمعة القادم في ساحة الشهيد ، حيث وعد الشيخ خالد عازم بالكشف عن مفاجأة سارة لأهالي الطيبة خلال الحفل .

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *