الطيبة- عرض لفرقة “أووف” الفلسطينية و”فزيليتسا” الروسية وسط ترحيب الحضور

تحت عنوان تبادل الثقافات وتعزيز ثقافتنا الفلسطينية، بلدية الطيبة بالتعاون مع رابطة خريجي معاهد روسيا والإتحاد السوفييتي سابقا الطيبة تستضيف فرقة “أووف” المقدسية للرقص الفلكلوري الفلسطينية وفرقة الرقص والغناء الفلكلوري الروسية “فزيليتسا”.

إستضافت بلدية الطيبة، مساء يوم أمس الثلاثاء، فرقة “أووف” المقدسية للرقص الفلكلوري الفلسطينية وفرقة الرقص والغناء الفلكلوري الروسية “فزيليتسا”، في حفل استعراضي فلكلوري، أقامته في المسرح البلدي.

ويأتي هذا الحفل تحت عنوان ” تبادل الثقافات وتعزيز ثقافتنا الفلسطينية”، بالتعاون بين بلدية الطيبة ورابطة معاهد روسيا والإتحاد السوفييتي سابقا.

ومن الجدير ذكره بأن إجتماعا ترحيبيا، سبق الحفل، في ديوان رئيس بلدية الطيبة، بين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة ونائبه المربي مالك عازم وسفير روسيا في فلسطين حيدر اغنين والسكرتير الأول في السفارة الروسية في تل ابيب “مخائيل دجرغنيا” ، وسكرتير الجبهة في مدينة الطيبة د. حسام عازم، ولفيف من الجبهة والحزب الشيوعي ورابطة خريجي معاهد روسيا والاتحاد السوفيتي سابقا.

وشهد الحفل حضورا كبيرا من أبناء مدينة الطيبة، كذلك حضورا من خارجها، كما وحضر حضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة والنائب المربي مالك عازم، سفير روسيا لدى فلسطين السيد حيدر اغنين والسكرتير الأول في السفارة الروسية في تل ابيب السيد مخائيل دجرغنيا، وعضو الكنيست يوسف جبارين والعضو السابق عفو اغبارية.

وعبر الحضور عن سعادتهم بالعرض الرائع، ودعوا البلدية إلى مواصلة إحتضان مثل هذه النشاطات التي من شأنها أن تشكل رافعة ثقافية كبيرة للمدينة.

Exit mobile version