سيتروين C5 Aircross تنطلق رسميأ لتكون أكثر راحة

كشفت سيترويت الستار بصورة رسمية عن سيارتها C5 Aircross الجديدة كلياً متعددة الاستخدامات في باريس, وقالت الشركة أن السيارة تتميز في جانب الراحة بفضل التعليق الجديد والمقاعد المريحة المدعمة.

وقالت سيتروين أنها أخذت 20 مريض للاختبار في برنامج Progressive Hydraulic Cushions والذي يعتمد على تكنولوجيا هيدروليكية لتوفير ما أطلقت عليه الشركة “magic carpet ride.” .

وأكدت الشركة أن هذا النظام يلغي الاهتزازات من السيارة بجانب توفر المقاعد المريحة الجديدة المميزة التي تسعى لتقليد احساس الجلوس في المقاعد بذراعين. وبالنسبة للتصميم فهو يأتي بدون تغيير كبير ولكن بلمسات متوقعة مثل المصابيح الأمامية المنفضلة عن شبكة التهوية العريضة والخطوط الكرتونية الغريبة وقوائم A وB وC المصممة لتجعل السيارة تبدو أعرض وأكثر أناقة.

وتتمتع السيارة برحابة داخليةكبيرة تستوعب 5 ركاب مع حقيبة خلفية كبيرة بفضل استخدام 3 مقاعد خلفية منفصلة قابلة للانزلاق وتبلغ سعة حقيبة التخزين 570 لتر تزيد الي 750 لتر عبر تغيير وضعية المقاعد وتصل الي 1630 لتر بطي المقاعد الخلفية تماماً. كما قالت سيتروين أنها استهدفت الوصول بالعملية في السيارة لأقصى حد مع زيادة أماكن التخزين في داخل المقصورة.

كما زودت السيارة بباقة من نظم الأمان لجعل السائق والركاب في أعلى درجات الأمان وتشمل مكابح أوتوماتيكية وتحكم في الالتصاق بالطريق ومثبت سرعة متكيف ومساعد الحفاظ على المسار كما يتوفر لها شاشة عدادات رقمية 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة في لوحة القيادة للنظام الترفيهي.

Exit mobile version