طلاب شعبة العاشر في المدرسة الشاملة عمال الاخوة في حفلتي موسيقى تنظمها السفارة الأمريكية

استمراراً للتعاون المشترك بين السفارة الأمريكية والمدرسة الشاملة عمال الأخوة، حضر طلاب شعبة العاشر حفلتي موسيقى، الأولى كان عرضاً درامياً دام ساعة من الموسيقى المباشرة، الكلمة المحكية ووسائط الصوت والصورة المتعددة. هدف هذا العرض هو إحياء تاريخ وميراث مارتن لوثر كينغ وأجزاء من حركة الحقوق المدنية الأمريكية. وقد شجع العرض الجماهير الاستجابة لخدمة الاخرين وتحسين مجتماعتهم.

فرقة “At the Table” هي مجموعة دائمة التطور والتوسع من فنانين متجولين مهنيين من كولورادو، تينسي وكالفورنيا، الملتزمة بتكريم تاريخ وميراث د.مارتن لوثر من خلال العروض وورشات العمل منذ 2008. وقد شاهد العرض ذاته مدارس أمريكية ابتداء من نيويورك وحتى لوس انجلس. كما واجتازت الفرقة البحار حتى الهند والشرق الأوسط، وتمكنت من الوصول إلى عشرات الالاف من الطلاب سنوياً.
العرض الثاني فكان لفرقة موسيقى ال”هيب هوب” (Hip Hop) Dangerflow من جنوب فلوريدا. حيث استمر العرض لمدة ساعة ونصف في مدينة نتانيا. حضر العرض كل من السفير الأمريكي في إسرائيل السيد David Friedman والمستشار للعلاقات العامة في السفارة الأمريكية السيد Terry Davidson.

لقد أبدى الطلاب إعجابهم بمثل هذه المشاريع التي تعزز وتقوي مكانة اللغة الانجليزية عندهم. كما أنها تزيد من ثقافة الطلاب العامة والخاصة.

Exit mobile version