سيارات

فيراري SP38 سيارة جديدة وحيدة من نوعها للمغامرين

 رحبوا بسيارة فيراري SP38 ، وهي أحدث سيارة يتم تقديمها من قسم المشاريع الخاصة في فيراري.

toot_938395a86c

واستنادًا إلى سيارة 448 GTB ، سيتم تسليم السيارة إلى مالكها المحظوظ في فيلا دي استي في 26 مايو. وكما ستلاحظون على الفور ، فإن جسم SP38 مفصل تماما ومغامر وجذاب , وفي الواقع ، فإن التصميم الخارجي للسيارة الفائقة جذري ومختلف تماما لدرجة أنه يبدو وكأنها سيارة تجريبية أكثر منها نموذجا حقيقياً للطريق.

وفي المقدمة ، تشتمل SP38 على مجموعة من المصابيح الأمامية الأفقية الصغيرة التي تكمل مظهر الواجهة الأمامية العدوانية مع مكونات من ألياف الكربون والكربون. وفي أماكن أخرى ، تشمل جوانب السيارة عتبات جذابة وخط سقف حاد ونوافذ جانبية صغيرة.

وكما هو حال التغيير الجذري في الجبهة والجانبين ، فالجزء الخلفي جري فيه العمل الحقيقي وعلى وجه الخصوص ، تم استبدال غطاء المحرك / النافذة الخلفية التقليدية بمجموعة من نوابض التعليق بلون الهيكل. بالإضافة إلى ذلك ، تم إخفاء المصابيح الخلفية بعيدا في شبكة التهوية كما زودت بزوج من العادم الخروج .

ويتوقع أن SP38 تتميز بنفس محرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 3.9 ليتر ، ونفس المحرك يولد في السيارة 488 GTB قوة 661 حصان. ولن نتفاجأ إذا تم تطوير المحرك إلى مواصفات موديل بيستا بقوة 710.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *