ابتدائية الزهراء في الطيبة تبدع وتتألق في يوم الصحة واليوم الرياضي!

المدرسة الإبتدائية “الزهراء” في مدينة الطيبة تنظم  يوما خاصا للرياضة والصحة” تحت شعار العقل السليم في الجسم السليم”.، بمشاركة الطلبة وذويهم

شهد المدرسة الإبتدائية “الزهراء” في مدينة الطيبة،  الاسبوع المنصرم،  يوما مميزا وحافلا بالفعاليات والنشاطات، حيث نظمت ادارة المدرسة ومركزة التربية الاجتماعية يوما خاصا للرياضة والصحة” تحت شعار العقل السليم في الجسم السليم”.

وشارك طلاب المدرسة وذويهم بهذا اليوم، الذي كان مفعما بالحس الرياضي والذي حمل بين طياته الكثير من المعاني الجميلة والتوجيهات السليمة حول الصحة وجذورها الراسخة في مجتمعاتنا على مدار السنين والاعوام.

تخللت هذا اليوم الكثير من الانشطة والفقرات المتنوعة والفعاليات الهادفة والتي قام بتحضيرها وتفعيلها طلاب المدرسة وذويهم.

كذلك تم عرض الكثير من العروض المحوسبة والغير محوسبة، كذلك اقيمت معارض ومحطات كثيرة ومختلفة والتي احتوت بمضمونها وشكلها على اصول وانظمة الصحة والتغذية السليمة، وكذلك نشاطات وفعاليات رياضية وممارستها بالصورة الصحيحة والممتعة!

وأعرب مدير المدرسة المربي عمر جبارة، عن اعجابه الشديد بما قدمه الطلاب وذويهم والمعلمون، وكان فخورا جدا بطلابه الذين أظهروا قدراتهم وطاقاتهم العالية بهذا اليوم المميز.

وأثنى عليهم وعلى ذويهم وكذلك شكر معلمي المدرسة وخاصة مركزة التربية الاجتماعية السيدة ازهار جبارة ومعلمي التربية البدنية الأستاذ محمد نعيم مصاروة والأستاذ أشرف حاج يحيى.

واختتم مدير المدرسة هذا اليوم بكلمة حث من خلالها على الاستمرار بمثل هذه الفعاليات اللا منهجية والتي من شأنها تعزيز الثقة وروح المبادرة عند جميع الطلاب ، وتجعلهم يتألقون بابداعاتهم وانجازاتهم الرائعة والعظيمة!

Exit mobile version