الأحد- مسيرة سيارات ومظاهرة أمام مكتب رئيس الحكومة احتجاجا على تفشي الجريمة والعنف

لجنة مكافحة العنف المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، اللجنة القطرية للسلطات المحلية، اتحاد اللجان الشعبية في المدن والقرى العربية، واتحاد لجان افشاء السلام في البلاد، يدعون الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، المشاركة في مسيرة سيارات التي ستنطلق يوم الأحد الموافق 05.05.2018، ومظاهرة أمام مكتب رئيس الحكومة، تنديدا واحتجاجا على تفشي العنف والجريمة في البلدات العربية

دعت لجنة مكافحة العنف المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، اللجنة القطرية للسلطات المحلية، اتحاد اللجان الشعبية في المدن والقرى العربية، واتحاد لجان افشاء السلام في البلاد، الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، المشاركة في مسيرة السيارات التي ستنطلق يوم الأحد الموافق 05.05.2018، ومظاهرة أمام مكتب رئيس الحكومة، تنديدا واحتجاجا على تفشي العنف والجريمة في البلدات العربية، في ظل تقاعس الشرطة الإسرائيلية.

وقالت اللجان المذكورة أعلاه، إن جرائم القتل والعنف وإطلاق النار المتكررة تهدد مجتمعنا وتقض مضجع كل من هو غيور على سلامة مجتمعة وأبناء بلده، وإن تفشي الجريمة وعصابات الجريمة التي حولت الإجرام الى مصدر للإسترزاق أصبحت تشكل تهديدا خطيرا على وجودنا وعلينا جميعا ان نتحمّل مسؤولياتنا لتنظيف مدننا وقرانا من السلاح ومن الجريمة .

وأضافت إن مصيرنا بأيدينا وان الساكت عن الحق شيطان أخرس ، وإن سكوتنا عن الجريمة هو جريمة وإن سكوتنا عن المجرم هو دعم له في جريمته .

وحملت اللجان الداعية للمسيرة، شرطة إسرائيل كامل المسؤولية لانتشار العنف والجريمة من خلال تقاعسها ، وإهمالها وعدم قيامها بواجباتها بجمع السلاح وكشف النقاب عن المجرمين وغياب مشروع واضح لمواجهة عصابات الجريمة في المجتمع العربي .

ومن أجل مجتمع نظيف من السلاح والجريمة والمجرمين دعت الجماهير العربية، للمشاركة في مسيرة السيارات التي ستنطلق يوم الأحد الموافق 6.5. وسيكون مسارها كالتالي :

1. الساعة 8:00 من مدخل أم الفحم مرورا بقرى وادي عارة.
2. الساعة 9:00 تلتقي مع السيارات القادمة من الجليل على مفرق باقة الغربية ( شارع 6).
3. الساعة 10:00 تلتقي مع السيارات القادمة من المثلث الجنوبي على مفرق كوخاڤ يائير .
4. الساعة 11:00 تلتقي مع السيارات القادمة من النقب بالقرب من دير لطرون .( שער הגיא ).
5. الساعة 12:00 مظاهرة أمام مكتب رئيس الحكومة .

 

Exit mobile version