الطيبة تستضيف معرض الأبحاث العلمية للمدارس الاعدادية لواء المركز

تبواح بايس في مدينة الطيبة، يستضيف معرض للأبحاث العلمية للمدارس الإعدادية في لواء المركز وقد تميز المعرض بحضور ومشاركة فعالة لعدد كبير من المدارس العربية من مختلف القرى والمدن في لواء المركز .

نظم يوم أمس الأول، نادي تبواح بايس في مدينة الطيبة، معرض للابحاث العلمية للمدارس الاعدادية في لواء المركز وقد تميز المعرض بحضور ومشاركة فعالة لعدد كبير من المدارس العربية من مختلف القرى والمدن في لواء المركز .

واُفتتح المعرض بكلمة طيبة تحفيزية من مفتش العلوم والتكنولوجيا في المدارس العربية، د. شفيع الجمال الذي رحب بكلماته جميع المشاركين بالمعرض واثنى على عملهم الدؤوب للاستمرار قدماً نحو طريق العلم والبحث العلمي .

وأضاف بان مشروع معرض الأبحاث العلمية سيقام أيضاً في الايام القريبة ، إذ سيتم طرح وتقديم الابحاث الفائزة الى المرحلة النهائية للمسابقة في مدينة الناصرة.

كما واثنت المرشدة المركزة عن لواء المركز المعلمة امنة سمارة على عمل المعلمين وتشجيعهم لطلابنا لنرتقي الى اعلى سلالم العلم والمعرفة.

هذا وقد تخلل برنامج العرض جولة في انحاء المعرض للاطلاع والتعرف عن قرب على الابحاث التي عرضها الطلاب امام لجنة التحكيم المكونة من مختصين في المجالات العلمية من المعاهد العليا في البلاد، وقد شارك في تحكيم البحث كل من د. علاء الدين سمارة
د. فريد حمدان
د. عبد الناصر زعلان
د. رئام ابو مخ
د. ايهاب كبها
د. ابراهيم يحيى .

ويهدف هذا المعرض الذي يعد من اهم المعارض في هذا المجال والذي يعتبر بحد ذاته سابقة والتي تعنى وتختص بفحص قدرات الطلاب وامكانياتهم على تحليل الظواهر العلمية والارتقاء بجيل جديد يتم اعداده للالتحاق في الجامعات والمعاهد العلمية .

Exit mobile version