تواصل عمليات البحث عن ايمن جابر لليوم السابع على التوالي

لليوم السابع على التوالي، يبقى سائق الشاحنة ايمن جابر من سكان الطيبة الذي جرفته مياه السيول في منطقة الجنوب مفقودا.

تواصل فرق الإنقاذ ووحداتها الخاصة لليوم السابع على التوالي، يرافقها متطوعون من مدينة الطيبة لليوم الرابع على التوالي، عمليات البحث والتمشيط وراء سائق الشاحنة أيمن جابر (47 عاما)، من مدينة الطيبة، الذي  فقدت أثاره ليل الخميس – فجر يوم الجمعة الفائت، بعد أن جرفت مياه الفيضانات، اتي إجتاحت المنطقة، شاحنته، أثناء مزاولته عمله في منطقة البحر الميت.

ومن الجدير ذكره أن متطوعون من النقب والطيبة وباقة الغربية وبرطعة، انضموا يوم امس لعمليات البحث، فيما تتواصل البحث وراءه.

ويخرج منذ العشرات من أبناء مدينة الطيبة والمنطقة، رجالا وشبابا، بدعوة من مجموعة “شباب التسامح” للبحث عن إبن مدينتهم جابر، وهبة ووقوفا إلى جانب أشقاءه المتواجدين جنوب البلاد، كذلك من قلنسوة ورهط وحورة.

وتجري فرق الإنقاذ ووحداتها الخاصة، والشرطة الإسرائيلية، منذ فجر الجمعة، عمليات بحث وتمشيط، وراء أيمن جابر، وحتى الأن لم تعثر عليه.

عمليات بحث مائية

ومن المرجح أن تشرع قوات الإنقاذ البحث عن أيمن، في عمليات بحث مائية، في مستنقعات المياه، بعد انخفاض مستوى المياه فيها، إلا أن الشرطة ترفض نظرا للألغام المزروعة في المياه.

ضابط الشرطة قال يوم امس “اليوم ستعقد جلسة للشرطة لإتخاذ قرارات حول عمليات البحث”.

وتوقفت أعمال البحث عن جابر، عصر أمس الثلاثاء، بعد أن شهدت المنطقة تقلبات في حالة الطقس وعواصف، الأمر الذي إستدعى المسؤولون إلى وقف أعمال التمشيط، حرصا على عناصر الإنقاذ والمتطوعين.

وما تزال عائلة أيمن ومدينة الطيبة، تأمل بأن يعثر على أيمن حيا يرزق، وتتضرع الى الله بأن يعيده سالما معافى، حيث يشهد الشارع الطيباوي، حالة من الترقب والإنتظار بأن يسمع المواطنون جبرا مفرحا حيال مصير أيمن.

Exit mobile version