فيراري SP38 سيارة جديدة وحيدة من نوعها للمغامرين

 رحبوا بسيارة فيراري SP38 ، وهي أحدث سيارة يتم تقديمها من قسم المشاريع الخاصة في فيراري.

واستنادًا إلى سيارة 448 GTB ، سيتم تسليم السيارة إلى مالكها المحظوظ في فيلا دي استي في 26 مايو. وكما ستلاحظون على الفور ، فإن جسم SP38 مفصل تماما ومغامر وجذاب , وفي الواقع ، فإن التصميم الخارجي للسيارة الفائقة جذري ومختلف تماما لدرجة أنه يبدو وكأنها سيارة تجريبية أكثر منها نموذجا حقيقياً للطريق.

وفي المقدمة ، تشتمل SP38 على مجموعة من المصابيح الأمامية الأفقية الصغيرة التي تكمل مظهر الواجهة الأمامية العدوانية مع مكونات من ألياف الكربون والكربون. وفي أماكن أخرى ، تشمل جوانب السيارة عتبات جذابة وخط سقف حاد ونوافذ جانبية صغيرة.

وكما هو حال التغيير الجذري في الجبهة والجانبين ، فالجزء الخلفي جري فيه العمل الحقيقي وعلى وجه الخصوص ، تم استبدال غطاء المحرك / النافذة الخلفية التقليدية بمجموعة من نوابض التعليق بلون الهيكل. بالإضافة إلى ذلك ، تم إخفاء المصابيح الخلفية بعيدا في شبكة التهوية كما زودت بزوج من العادم الخروج .

ويتوقع أن SP38 تتميز بنفس محرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 3.9 ليتر ، ونفس المحرك يولد في السيارة 488 GTB قوة 661 حصان. ولن نتفاجأ إذا تم تطوير المحرك إلى مواصفات موديل بيستا بقوة 710.

Exit mobile version