سيارات

فيراري SP38 تبدو مثيرة رغم التشابه الكبير مع 488 GTB

 كشفت فيراري مؤخراً للعالم عن أحدث اصداراتها وهي سيارة مثيرة للغاية تحمل اسم SP38 المكشوفة وهي واحدة من ضمن برنامج الشركة الايطالية الفريد باسم One-Off ، وبينما هذه السيارة تبدو مثيرة في الصور فهي أكثر اثارة ومتعة في الفيديوهات والتي بدأت في الظهور لها بعد الكشف الأول عنها في كونكورز دي اليجانزا.

toot_57e4afec9c

وتشبه SP38 سيارة فيراري الأخرى 488 GTB والتشابه يبدو واضح للعيان , عدا المصابيح الأمامية الصغيرة والرفيعة وشبكة التهوية الأكبر والمؤخرة التي تحمل تصميم مطور وبعض التغييرات في وحدة المحرك ، وهي تبدو كما لو كانت نسخة أكثر محافظة من 488 GTB ولكن لعملاء خاصين جداً من عملاء فيراري.

وتحمل السيارة طلاء باللون الأحمر من 3 طبقات بوحي سيارة F40 الأيقونية, وتظهر السيارة بقوة كبيرة تبلغ 710 حصان تنبعث من المحرك سعة 3.8 لتر V8 بشاحنين توربينيين ، وبالتأكيد تزأر السيارة بصوت مخيف على الطرق لتؤكد تواجد سيارة فائقة في الأرجاء.

وفي المقصورة الداخلية, فيوجد تطريز أحمر اللون وفرش ألكانتارا وشعار خاص في الجانب الأيسر من لوحة القيادة ، وتشبه المقصورة كذلك بشكل كبير مقصورة 488 GTB عدا المخطط اللوني المزدوج في المقصورة. وكانت فيراري قد أعلنت في عام 2007 عن برنامج One-Off للعملاء الأثرياء جداً الذين يرغبون في تصميم سيارتهم حسب رغباتهم لتكون متفردة وليس لها مثيل.

toot_a8426965f1

toot_fdb8ac6dc2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *