سيارات

سوبارو تطلق WRX Gray و WRX STI Series Gray موديلي 2019

 سيحظى عشاق كل من سيارات سوبارو WRX و WRX STI قريباً بنسخ جديدة خاصة مع موديل 2019, وسيطلق علي النسخة الخاصة الجديدة Series Gray وهي متاحة في كلا الطرازين.

toot_ed3e7e181a

وتضيف مجموعة من الأجزاء للجسم الخارجي وللأداء من الداخل والخارج. وهذه ليست معلومات جديدة لأن الشركة في نهاية شهر مايو ، أعلنت عن WRX و WRX STI موديلي وتناولت بعض التفاصيل حول طرازات Series Gray.

ولكنها الآن تضيف مزيد من التفاصيل الجديدة والصور للسيارتين ، وتعتمد Series.Gray WRX على اصدار WRX Premium الذي يتضمن باقة الأداء. وتشمل المزايا الإضافية مقاعد ريكارو ، ومقعد السائق الذي يعدل بثمانية اتجاهات ووحدات المكابح الأمامية JURID ، والمصابيح الأمامية LED المتكيفة مع التوجيه، ومصابيح الضباب LED ، ودخول السيارة بدون مفتاح مع زر التشغيل للمحرك. وتبدأ WRX Series.Gray من سعر 32.595 دولار. ويعد ناقل الحركة اليدوي ذي السرعات الستة هو علبة التروس الوحيدة المتاحة.

وإذا كنت تريد شيئًا ما لجعل WRX STI مميزة ، فقد تكون Series Gray مناسبة تماما فهي تضيف في الخارج طلاء Cool Gray Khaki ، وشعارات ” Crystal Black Silica” الحصرية ، ومرايا خارجية قابلة للطي ، وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة ذات لون أسود. وتتمتع بمكابح بريمبو بلون فضي مع شعار STI أسود. وفي الداخل ، بفرش أسود Ultrasuede مع دعم من الجلد الأسود الكربوني وعجلة التوجيه بفرش Ultrasuede مع خياطة حمراء قياسية.

كما تأتي بمقاعد ريكارو ومقعد السائق القابل للتعديل في 8 اتجاهات قياسيا مع امكانية فتح السيارة بدون مفتاح مع بدء التشغيل عبر زر في WRX STI كذلك. وتأتي Series Gray WRX STI ببعض تحديثات الأداء أيضا. كم تم تحسين التعامل مع الطرق بإضافة نظام تعليق Bilstein STI رياضي معدل بممتصات صدمات Bilstein ويبدأسعر WRX STI Series Gray من 39.695 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *