أخبار رياضية

الميريا يهزم أتليتكو مدريد ويُهدي الصدارة لجاره

تمكن فريق الميريا من الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب خوان روخاس ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من الليجا الإسبانية.

367535

جاءت بداية المباراة قوية من طرف فريق أتلتيكو مدريد في مهمة البحث عن أول الأهداف وتحقيق الانتصار للمحافظة على الصدارة، حيث تنوعت الفرص عن طريق محاولات المهاجم الخطير “دييجو كوستا” الذي حاول كثيرًا، لكن دفاع الميريا كان لكل محاولاته بالمرصاد.
نشط أداء الفريق المدريدي عن طريق صانع الألعاب “دييجو ريباس” والذي حاول أكثر من مرة عن طريق تسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء، لكن كل هذه التسديدات جاءت خارج الملعب، في المقابل اعتمد أصحاب الأرض والجمهور على التأمين الدفاعي الشديد واللعب على الهجمات المرتدة السريعة حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.
وفي الشوط الثاني استمر الأتليتي في محاولاته الخطيرة على مرمى الميريا، هذه المرة عن طريق تسديدة من سوزا أنقذها الحارس “إيستيبان”.. وفي أخطر فرص المباراة على الإطلاق، كاد أليكس فيدال أن يضع الميريا في المقدمة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء جاءت تسديدته في القائم الأيمن أولًا ثم في القائم الأيسر.
واصل أصحاب الرداء الأبيض شجاعته، حتى أحرز فيرزا هدف المباراة الأول في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية لم يستطع حارس أتلتيكو مدريد “أرانزوبيا” التعامل معها.. هذا الأخير كلف فريقه كثيرًا عندما تسبب في ركلة جزاء حصل عليها زونجو وخرج أرانزوبيا بالبطاقة الحمراء وأحرز فيرزا مجددًا من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الميريا بهدفين مقابل لاشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *