أخبار الطيبة

وقفة احتجاجية امام مبنى بلدية ضد تحويل قاعة المسرح الى مكاتب

جمعيات ثقافية واجتماعية مستقلة تنظم وقفة احتجاجية امام مبنى بلدية الطيبة، ضد قرار البلدية بتحويل قاعة المسرح البلدي الوحيدة في الطيبة، الى مكاتب لقسمي التنظيم والجباية، وللمطالبة بترميم القاعة واعادتها الى سابق عهدها مسرح وقاعة ندوات ومؤتمرات وفنون وعروض ثقافية.

tnDSCF4428

تسود مدينة الطيبة حالة من  الغضب والاستنفار، عقب قرار بلدية الطيبة، يوم امس الاحد، بتحويل قاعة المسرح البلدي، القاعة الوحيدة لكل سكان المدينة، والتي تضم كل الاطر الثقافية، والمركز الثقافي الوحيد في الطيبة، الى مكاتب لقسمي التنظيم والجباية.

وفي اعقاب هذا تنظم وقفة احتجاجية ضد هذا القرار امام مبنى البلدية، للمطالبة بترميم القاعة واعادتها الى سابق عهدها مسرح وقاعة ندوات ومؤتمرات وفنون وعروض ثقافية، ذلك بمبادرة جمعيات ثقافية واجتماعية مستقلة، يقوم على تركيز نشاطها المحامي مصطفى الناشف، وذلك يوم غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة صباحا.

كما وسيقوم المحتجون غدا، بتسليم رسالة احتجاج الى رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، تتضمن مطالبهم وعلى رأسها الغاء النية بتحويل قاعة الثقافة الى مكاتب، بل العمل على ترميمها وجعلها قاعة مركزية للنشاطات الثقافية في الطيبة.

ويذكر  ان بلدية الطيبة، تستعد في هذه الايام، الى تجهيز مكاتب قسم التنظيم والبناء في الطابق الثالث من مبنى البلدية، حيث سترمم قاعة البلدية وتحولها الى مكاتب للجنة التنظيم، رغم ان هذه القاعة هي الوحيدة في الطيبة في ظل عدم وجود نواد واطر ترفيهية تربوية تضم كافة الشرائح، ولا مكان يأوي الطلاب لفعاليات لا منهجية، وكانت لهذه القاعة احلاما وطموحات عالية تحلم بها  الكوادر الطاقات الابداعية.

‫3 تعليقات

  1. اخ مراد كلامك صح ١٠٠٪ هؤلاء القراصنه الحرميه شركة الجبايه يتعاملون مع الناس والعائلات على اننا مجرمين يجب طرد هؤلاء …. من الطيبه والمسرح مهم يجب ان نحافظ عليه والاهم בראמי וגלית תצאו מטייבה….

    1. سبحان الله قبل أيام كتبت تعليق على ستاتوس ان اللجنه المعينه نجحت بشيئ واحد واشك بذلك وهو بقسم الجبايه وكأن خفافيش الليل لا تقر عينها حتى تنتقم لمجرد ملاحظة واذ اتفاجئ بعد يوم بقدوم وحدة الجبايه لمنزل والدتي ويريدون الحجز على ممتلكات البيت وكل هذا ناتج عن ضريبة 2013 -6 ولغاية 12-2013 ومياه من ال03-2013 لغاية ال2013- 12 وكل ذلك دون انذار او اشعار مسبق طلبت منهم ان يتركوا البيت ليتسنى لي فحص الأمر باليوم القادم مع البلديه لكنهم أبوا ان يتركو البيت حتى طردتهم بالقوه . هل من بعث أمر الحجز وارسل البلطجيه وشلة الزعران أتطلع على الملف وفحص انه تدفع كل مستحقات البلديه كما يجب منذ سنين هل اخذ بالحسبان الوضع اﻷنساني وفحص من صاحب الدين ….. نعم لدفع لمستحقات البلديه وبدون ادنئ شك . مما يؤسفني انه من يعطي اﻷوامر لهؤلاء البلطجية واحد يوجه وجهه للقبله يا للخزي ويا للعار خسئتم لمبلغ كهذا ترهبون أطفالنا وتنتهكون حرمات بيوتنا حسبي الله ونعم الوكيل.

  2. الطيبه دمرت وسرقت وانتو بتعملو مظاهره عشان مسرح الاحرى والاجدر بكم ان تتظاهرو امام مكاتب التنظيم والجبايه الي دمرت وسرقت اموالنا بالباطل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *