أخبار الطيبة

اصابتان بحادث طرق جراء مطاردة بوليسية في الطيبة

اصابة سيدة وطفلها في حادث طرق خطير، جراء مطاردة بوليسية، في شوارع مدينة الطيبة، نقل على اثرها المصابين الى مستشفى “بلنسون” لتلقي العلاج.

tn1

علم مراسل موقع “الطيبية نت” من مركز “الرازي” الطبي، ان حادث طرق خطير وقع على شارع ال 24 في القرب من متجر “الميجا” اسفر عن اصابة طفيفة لام وطفلها. ذلك جراء مطاردة بوليسية في الطيبة.

هذا وتم نقل المصابين بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز “التميم” الطبي الى مستشفى “بلينسون” لتلقي العلاج كما وتتجمع في مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود والتي قامت باعتقال احد المشتبهين.

tn2 tn3 tn4 tn5 tn6 tn7 tn9 tnimage

‫10 تعليقات

  1. لع الحق مش علشرطه على اهل البلد الي بدافعوا عن اغلاط الشباب وبهربوا فيهم وهو الضرر برجع عابنائنا البريئين الحق عالاهل الي نايمين ومش عارف الواحد منهم وين ابنو والله وعالم الحق بعدوا على الشرطة قال دافعوا دافعوا ايوا … يمكن غلط المطاردة داخل المدينه بس مره يصير هيك بدون ما ندخل ونهرب المذنبين بوخذوا عبره الباقين وبركنوش عله اهل البلد الي لسه بدافعوا عليهم .

  2. غلط وثم غلط….. الشرطة هي السبب،،… لا يجوز ان يتم ملاحقه داخل مناطق سكنيه، لا يجوز السرعه بها اكثر من 40…… هذا الشيء لا يحدث في البلاد اليهوديه بتاتا…..

    1. يسلم البطن الي حملك اخوي جبتها عل وترر

  3. شباب ضايعة ولا عارفي اشي اسمو تربية . البوليس هاي شغلتو يلتحق ويخلص مشميرتو اما شو دخل الناس البريئه والاطفال هاد كلو عحساب هاي الناس عشان تتسلو انتو يا قليلبن التربيه

  4. مش مهم انو السبب بصرش المطارده تتم داخل مناطق سكنيه. المواطنين معرضين للخطر بسبب بضعة اشخاص ليس عدل :(

  5. لا والله الي بيعتب على الشرطة ما الو دين العتب الوحيد على انفسنا وبس متى سنفيق من سبات أهل الكهف متى ما عاد نتحمل قلة فهمكوم وعدم مسواليتكم يا شباب الغد وحماة الوطن

  6. هاي همي شباب البلد! “الزلمي” الي بهرب من البوليس وبعمل “مرداف” وبخرف صحابو كيف “ضيع” البوليس ولفلف فيهم بكل البلد عشان صحابو يقولو عنو وااااو زلمي!!
    في عتب عالشرطة بس العتب أكثر علينا وعلى التربية الي منعطيها لاولادنا
    شباب ضايعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *