2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

وفاة أحد الشبان الذين عثر عليهم عالقين في مغارة قرب الطيبة

ثلاثة  من العمال العرب،  الذين لم تعرف بعد هويتهم،  علقوا في مغارة تقع في محيط بلدة تسور يتسحاك المقامة على أراضي مدينة الطيبة، وهرع إلى مكان المغارة، طواقم الإسعاف والإنقاذ، التي عملت على تخليص العالقين وهم فاقدي الوعي.


علق ظهر اليوم، عدد من العمال العرب، الذين لم تعرف بعد هويتهم، في  “مغار – بئر” بعمق 6 أمتار،  تقع في محيط بلدة تسور يتسحاك قرب مدينة الطيبة، في حين  لم  تعرف الأسباب التي دعتهم لدخوله، وصفت حالتهم ما بين المتوسطة والخطيرة.

وهرعت إلى مكان البئر، طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، والإنقاذ التابعة لسلطة الإطفاء، التي عثرت على أحد الأشخاص الثلاثة (30 عاما)، مغشا عليه على مدخل المغارة، وعملت على تخليص العالقين الأخرين بداخله، وهم فاقدي الوعي، نتيجة إستنشاقهم غازات سامة داخل البئر.

ووفقا للمعلومات الوادرة، فأن طواقم الإسعاف،  تلقت ظهر اليوم، بلاغا حول العثور على عدة أشخاص،  وهم بحالة إغماء في القرب من مدينة الطيبة، وعلى وجه السرعة هرع طاقم طبي الى المكان، وعمل بالتعاون مع طواقم الإنقاذ، على تخليص ثلاثة أشخاص من داخل البئر وصفت حالتهم بين المتوسطة والخطيرة.

وأكدت مصادر طبية بأن إثنين من العمال الذي تم تخليصهم، وضعهما حرجا، بينما الثالث حالته متوسطة، وأحيل المصابين الثلاثة إلى مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابا، لاستكمال العلاج.

لاحقا، أكدت الشرطة بأننه تم تخليص أحد العالقين في المغارة وقد فارق الحياة.

وأفادت الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، في بيان لها، بأنه وفقا للتحقيقات الأولية، فإن الشابين اصيبا جراء استشناق غاز سام،  احدهما بحالة خطيرة والآخر نقل بحالة متوسطة الى مستشفى مئير، وهناك شبهات بوجود شخص ثالث في البئر، هذا ويقوم أفراد الشرطة بتمشيط المنطقة.

0

1

1

3

4

5

6

9

10

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *