سيارات

أودي A8 L الجديدة الفاخرة مدججة بالتقنيات ووسائل الراحة

على غرار السيارات التي تأتي بقاعدة عجلات طويلة في السوق الصيني، حصل السوق السعودي على نسخة بقاعدة عجلات طويلة من واحدة من سيارات أودي المميزة وهي السيارة A8 التي تحمل بالقاعدة الجديدة اسم أودي A8 L ، والسيارة تم طرحها في المملكة من قبل شركة ساماكو للسيارات وكيل أودي بالسعودية.

toot_b1a2dc2975

وهذه السيارة جديدة تماماً وتعتبر من السيارات السيدان الراقية التي طرحت في وقت سابقة في الرياض في حفل كبير وتحمل السيارة تصميم مختلف والعديد من الباقات التقنية ، فيما تحمل السيارة تصميم جريء للغاية مع لمسات رياضية مميزة وجسم انسيابي وشبكة تهوية أمامية عريضة ومصابيح خلفية طويلة في الجزء الخلفي بجانب مصابيح ليد ماتريكس اتش دي ومصابيح خلفية أوليد.

وتأتي السيارة بجسم وهيكل قوي مصنع بنسبة كبيرة من الألومنيوم وأجزاء فولاذية وأجزاء من البوليمر المقوى بألياف الكربون ومكونات أخرى من المغنسيوم . وتأتي السيارة بمقصورة فاخرة وواسعة مع مقعد خلفي خاص يوفر تجهيزات خاصة للراحة مثل التدليك للقدمين وغيرها من الخيارات. كما تحمل السيارة تقنيات ذاتية القيادة من المستوى الثالث.

وقد ذكر الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو محمد رفة أن أودي A8 L تعتبر بداية لعصر التكنولوجيا المتطورة في السيارات من خلال تمتعها بالكثير من التقنيات مع تصميم مميز وأداء قوي وتجهيزات راحة قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *